خدمات، شقق تعاونيات الإسكان في المدن الجديدة بـ لؤلؤة بدر الأسعار تبدأ من 322 ألف جنيه،شقق تعاونيات الإسكان 2023 أعلنت وزارة الإسكان عن طرح شقق لـ المواطنين في 4 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شقق تعاونيات الإسكان في المدن الجديدة بـ«لؤلؤة بدر».. الأسعار تبدأ من 322 ألف جنيه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شقق تعاونيات الإسكان في المدن الجديدة بـ«لؤلؤة...

شقق تعاونيات الإسكان 2023.. أعلنت وزارة الإسكان عن طرح شقق لـ المواطنين في 4 مدن جديدة، وذلك عن طريق هيئة تعاونيات البناء والإسكان التابعة لـ الوزارة.

شقق تعاونيات الإسكان 2023

وطرحت هيئة تعاونيات البناء والإسكان شقق سكنية في 4 مدن جديدة، وتكون بالتقسيط على 10 سنوات، وبلغ عددهم أكثر من 361 وحدة سكنية.

مساحات شقق تعاونيات الإسكان 2023

وتتراوح مساحات شقق تعاونيات الإسكان ما بين 95 و155 متر، وتوجد في 4 مدن جديدة، وهم كالأتي «لؤلؤة العاشر من رمضان، لؤلؤة أكتوبر، لؤلؤة القاهرة الجديدة، لؤلؤة بدر».

شقق الإسكان شقق تعاونيات الإسكان بـ لؤلؤة بدر

وقررت هيئة تعاونيات البناء والإسكان طرح وحدات سكنية للمواطنين في لؤلؤة بدر، التي تعتبر ضمن المدن الـ 4، التابعة لشقق تعاونيات الإسكان في 2023.

موعد حجز شقق تعاونيات الإسكان بـ لؤلؤة بدر

وبدأ حجز شقق تعاونيات الإسكان في لؤلؤة بدر يوم 17 يوليو 2023، ويستمر الحجز حتى يوم 26 يوليو 2023 المقبل.

القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية في تعاونيات الإسكان بـ لؤلؤة بدر

ويتم إجراء القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية في تعاونيات الإسكان بالمدن الـ 4 الجديدة لكل مشروع في تمام الساعة 12 ظهرًا بمقر نادي العلميين أمام مقر الهيئة الرئيسي.

وتكون القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية في مشروع لؤلؤة بدر يوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023.

شقق تعاونيات الإسكان أسعار شقق تعاونيات الإسكان في مدينة بدر

سعر شقة هيئة تعاونيات البناء في لؤلؤة بدر بالتقسيط الـ 125 متر بـ مليون و322 ألف جنيها.

ومقدم جدية حجز شقق هيئة تعاونيات البناء في لؤلؤة بدر بالتقسيط 97 ألف جنيها.

وتصل قيمة القسط في لؤلؤة بدر إلى 46 ألف جنيه، ويكون القسط الشهري 15 آلاف جنيه.

وفي حال سداد ثمن الشقة كاش، يكون ثمن الوحدة السكنية 968 ألف جنيه بدلاً من مليون و322 ألف جنيه.

موعد شراء كراسة شروط حجز شقق تعاونيات الإسكان في الـ 4 مدن الجديدة

يذكر أن أخر موعد لشراء كراسة شروط حجز شقق تعاونيات الإسكان في المدن الـ 4 الجديدة، كان يوم 27 يونيو 2023 الماضي من مقر الهيئة في 3 شارع سمير عبد الرؤوف مكرم عبيد بمدينة نصر.

:

موعد القرعة العلنية لـ حجز شقق تعاونيات الإسكان بـ «لؤلؤة القاهرة الجديدة»

موعد حجز شقق تعاونيات الإسكان في المدن الجديدة بـ «لؤلؤة العاشر من رمضان»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القرعة العلنیة فی لؤلؤة بدر بـ لؤلؤة بدر ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

الجيزة تبدأ اليوم في تنفيذ مواعيد الإغلاق الجديدة للمحال التجارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمرور الدورى لمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحلات والمطاعم والمولات التجارية التى سيتم العمل بها اعتبارًا من مساء اليوم أول يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024 وذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الاجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة ، والارتفاع الغير مسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء .
وشدد المحافظ على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة مشيراً إلى أن  القرار راعى تحقيق التوازن بين المصلحة العليا للدولة فيما يخص ترشيد استهلاك الكهرباء ومصلحة المواطنين في ممارسة أنشطتهم التجارية .
وناشد محافظ الجيزة أصحاب المحال التجارية، والمطاعم، والورش، والكافيهات، والأعمال الحرفية بالالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية . 
وجاءت التوقيتات الجديدة وفقا لما انتهت إليه اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة برئاسة اللواء هشام امنه وزير التنمية المحلية على النحو التالى:
أولاً : تكون مواعيد فتح المحال التجارية يومياً خلال الفترة من أول يوليو عام 2024م وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، الساعة السابعة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً ، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشر مساءً وبذلك يكون التخفيض ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعمول بها.
ثانياً : تكون مواعيد فتح المولات التجارية يومياً خلال الفترة المشار إليها اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً.
ثالثا: تكون مواعيد فتح المطاعم و الكافيهات والبازارات يوميًا خلال الفترة المشار إليها اعتباراً من الساعة السادسة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي و توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم و الكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس و الجمعة و في أيام الإجازات و الأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا .
رابعاً : تكون مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا خلال الفترة المشار إليها كما هو معمول به حالياً في التوقيتات الصيفية اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين وذلك حفاظاً على توفير الخدمات الهامة لهم .
خامساً : استثناءً من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية المشار إليها تستثنى محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • الجيزة تبدأ اليوم في تنفيذ مواعيد الإغلاق الجديدة للمحال التجارية
  • المدن الصناعية الاردنية تستقطب 170 استثمار جديد خلال العام 2023 بقيمة 202 مليون دينار.
  • «الإسكان»: تواصل أعمال البنية الأساسية في المدن الجديدة
  • كيف تحصل على شقة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس؟
  • مكتسبات 30 يونيو.. نهضة عمرانية غير مسبوقة (فيديو)
  • «الإسكان»: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق في مدن القاهرة الجديدة
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات بعدة مدن جديدة
  • موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 2024.. رابط وشروط التقديم
  • تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر