أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا، بقيادة أيمن الرمادي، تشكيل الفريق لمواجهة الإسماعيلي، والتي تنطلق بعد قليل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل فريق سيراميكا كيلوباترا، ضيفا على نظيره الإسماعيلي، في السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري نايل.

تشكيل سيراميكا كيلوباترا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

وضم تشكيل سيراميكا كيلوباترا كلا من:
حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: رجب نبيل - أحمد بيكهام - عبد الرحمن بودي - محمد شكري
خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد توني - أحمد قندوسي - ڤيڤور اكيم - صديق أوجولا.
خط الهجوم- أحمد ياسر ريان

أول رد فعل من حسام حسن بعد انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك عمرو الجنايني: الزمالك تخطى أزمة فتوح وفق تقاليد النادي.. والسعيد صفقة فنية وجماهيرية

وعلى مقاعد البدلاء:
علي الجابري - خالد صبحي - سعد سمير - أحمد القرموطي - إبراهيم محمد - أحمد بلحاج - يوسف بعرور - مروان عثمان - جون ايبوكا.

ويدخل فريق سيراميكا كيلوباترا المباراة بمعنويات مرتفعة، عقب تأهله إلى نهائي بطولة كأس الرابطة، بفوز ثمين على فريق الإتحاد السكندري بهدف دون رد.

يذكر أن فريق سيراميكا كيلوباترا، حقق الفوز على الإسماعيلي في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الرابطة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل فريق سيراميكا كيلوبترا قبل مواجهة اليوم، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 14 نقطة حققها الفريق من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين فيما نال الهزيمة خلال 3 مباريات، سجل مهاجمو الفريق 15 فيما استقبلت شباكه 9 أهداف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل سيراميكا كيلوباترا لمواجهة الإسماعيلي سيراميكا تشكيل سيراميكا كليوباترا الدوري المصري دوري نايل محمد بسام سیرامیکا کیلوباترا فریق سیرامیکا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها في السابعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام سيراميكا كليوباترا

ويضم تشكيل الزمالك، كلًا من:

حراسة المرمى: محمد صبحيخط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتةخط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهرخط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو" تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من، محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وعمار ياسر.

التشكيل الرسمي لمواجهة سيراميكا كليوباترا ????????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | #الزمالك_أولا pic.twitter.com/9j8UVqNKDJ

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 29, 2024

مقالات مشابهة

  • الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري