مسابقة دخون الإماراتية 2024 المتاح التسجيل فيها لكل الدول العربية والغير عربية عبر موقع مسابقة دخون في الإمارات والفوز بأحدي الجوائز القيمة تتنوع ما بين سيارات المرسيدس بمختلف الفئات مع الفوز بمبلغ 50 ألف ريال كاش من مسابقة دخون كما يمكن أن تفوز بجوال من بين 15 جوال ماركة أبل الجديد كل ما عليك هو التسجيل في مسابقة دخون في الإمارات ببعض البيانات البسيطة تسجل علي موقع مسابقة دخون الرسمي ومن ثم يتم الدخول للفوز بأحدي الجوائز.

 

مسابقة دخون الإماراتية 2024


تخضع المسابقة تحت إشراف موقع مسابقة دخون في الإمارات وهو موقع تسويقي للعديد من المنتجات المتنوعة من أنواع العطور العالمية والمحلية الصنع وفي كل فترة محددة يتم تفعيل رابط تسجيل مسابقة دخون في الإمارات لكي ما يتم عرض الجوائز الخاصة بالمسابقة علي كافة المواطنين والمقيمين في الإمارات وليس ذلك فحسب حيث أن مسابقة دخون في الإمارات تتاح لكل من يرغب في التسجيل بها من دول مختلفة.

التسجيل في مسابقة دخون الإماراتية


ضمن التيسيرات الخاصة بشأن مسابقة دخون الإماراتية 2024 بأن التسجيل متاح للجميع بجانب أن مسابقة دخون في الإمارات ليشت مشروطة بشراء أحدي المنتجات كما أن المسابقة تستلم من خلالها سيارة مرسيدس وهي موجودة فعليًا في مقر شركة دخون في الإمارات كما أن السحب العشوائي في مسابقة دخون هو سيد الموقف لتحديد من سعيد الحظ الذي سيفوز بأحدي جوائز مسابقة دخون.

مسابقة دخون الإماراتية 
موقع مسابقة دخون الإماراتية


كيف يتم دخول مسابقة دخون في الإمارات


لكي ما يتم دخول مسابقة دخون في الإمارات 2024 يجب أتباع الخطوات التالية:-

سجل الدخول علي رابط تسجيل مسابقة دخون الرسمي.
سجل بيانات أسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف الخاص بك بالمربعات المخصصة.
حدد المدينة التي تقيم بها في أي دولة أنت تابع له في المربع المخصص.
آخر خطوة بشأن التسجيل في مسابقة دخون الإماراتية أضغط علي مربع الاشتراك.


رابط مسابقة دخون في الإمارات يتم الدخول عليه عبر الأنترنت سواء من الجوال أو الكمبيوتر.
مسابقة دخون الإماراتية 2024 يتم إتاحتها لكافة المواطنين والمقيمين داخل الإمارات بجانب كل من يرغب في الاشتراك في مسابقة دخون يمكنه ذلك أيًا كانت الدولة التابع لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التسجیل فی

إقرأ أيضاً:

“الأرشيف والمكتبة الوطنية” يلقي الضوء على العلاقات التاريخية الإماراتية المغربية بموسم “طانطان”

 

 

 

ينظم ركن الأرشيف والمكتبة الوطنية ضمن فعاليات جناح الإمارات بــ “موسم طانطان الثقافي 2024″ بالمغرب معرضا مصورا يُوثّق العلاقات الأخوية التاريخية بين دولة الإمارات والمملكة المغربية وامتدادها عبر السنين والتي أرسى دعائمها المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والملك الحسن الثاني (طيب الله ثراهما) وحرصت قيادتا البلدين الشقيقين على تعزيزها.

ولفت حمد الزعابي، مشرف فعاليات الأرشيف والمكتبة الوطنية، إلى أن المشاركة للموسم الثاني في جناح الإمارات تعكس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.

وقال :”نستعرض أمام الزوار العلاقات الوثيقة بين البلدين عبر 22 صورة تاريخية توثق للعلاقات الأخوية بين الإمارات والمغرب، أبرزها صور حصرية توثق أول زيارة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إلى المغرب عام 1971، وزيارة أخرى للمغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، عام 1999 ونعرض أيضا بعض الصور عن الماضي والحاضر لإمارة أبوظبي وباقي إمارات الدولة، وأبرزها صور لـ قصر الحصن في أبوظبي عام 1966، وصور أخرى بعد ترميمه عام 1999″.

وأكد أن مشاركة دولة الإمارات في موسم طانطان تبرز أهمية حماية التراث والاحتفاء به في مختلف المحافل، للمساهمة في إيصال رسالة الإمارات الحضارية والإنسانية إلى مختلف شعوب العالم”.وام


مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد: المواهب الإماراتية الثروة الحقيقية لمسيرة التنمية الوطنية
  • وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجوائز مسابقة «القومي للترجمة»
  • “الأرشيف والمكتبة الوطنية” يلقي الضوء على العلاقات التاريخية الإماراتية المغربية بموسم “طانطان”
  • تجارة وصناعة الماس الإماراتية تحقق معدلات نمو قياسية 2024
  • “أيام الثقافة الإماراتية”.. ريابكوف: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه
  • الإمارات.. مد فترة التسجيل في البرامج الصيفية لصندوق الوطن حتى 5 يوليو
  • صقر غباش: التجربة البرلمانية الإماراتية ثرية ومتميزة
  • «البرلمان العربي»: الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب
  • غباش: التجربة الإماراتية الثرية نموذج متميز في ممارسة الشورى
  • "أيام الثقافة الإماراتية".. ريابكوف لـRT: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه (فيديو)