اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حيث اطلع الرئيس على نتائج مشاركة رئيس مجلس الوزراء فى القمة العالمية للحكومات بدبي نيابةً عن الرئيس، كما تابع سير العمل في عدد من ملفات العمل الحكومي.

صرح بذلك المستشار.أحمد فهمى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجلس الوزراء الرئيس السيسي ملفات العمل الحكومى

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب مثمنًا دوره: أشكر الرئيس السيسي على دعم الحوار الوطني

ثمن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، دور الحوار الوطني، فهو حوار بين فئات الشعب المختلفة، موجهًا الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على مبادرته في دعم هذا الحوار.

رئيس "النواب" يهنئ السيسي والشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد محافظ أسيوط يستقبل الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي الحوار الوطني 

وقال "الجبالي" في لقاء خاص مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الإثنين، "الرئيس السيسي أوضح أن مخرجات الحوار الوطني سوف تعرض على مجلس النواب لإقرار ما يتم منها في ضوء الدستور واللائحة الداخلية لمجلس النواب".

وتابع "نشكر الرئيس السيسي على مبادرته في دعم الحوار الوطني، وهو مستمر ومتواصل، ومخرجاته تأتي إلينا في مجلس النواب لكي نرى وننفذ ونعمل على تطبيق ما يتفق منها مع الدستور واللائحة الداخلية للمجلس والتشريعات القائمة".

جلسة خاصة لمناصرة غزة 

وأكد رئيس مجلس النواب، أن ما يموج به العالم من نزاعات سواء نزاعات مسلحة أو سياسية فأن السياسة الخارجية المصرية لا تقل عن السياسة الداخلية وهما متكاملتان، مشددًا على أن دور مجلس النواب في هذا الإطار دائمًا دور إيجابي، منوهًا بأن مجلس النواب يعتبر الأمن القومي فرض عين على أعضاء المجلس.

وأشار إلى أنه تم عقد جلسة خاصة لمناصرة غزة وكان دور مجلس النواب قوي جدًا وفاعل وتم المناقشة مع البرلمانات على مستوى العالم، مشددًا أنه تم توصيل وجهة نظر الجانب المصري بصورة واضحة ولا خلاف حول وجه النظر المصرية، متابعًا "نلقي جانبًا الآراء المخالفة من بعض البرلمانات التي لا تؤيد وجهة النظر المصرية".

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لمتابعة جهود تطوير عمل المصارف الحكومية
  • الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد ببيان الحكومة أمام البرلمان
  • العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد ببيان الحكومة أمام مجلس النواب
  • بأول اجتماع للحكومة.. مدبولي: ملف الصحة والتعليم يحظى باهتمام كبير لدى الرئيس
  • النائب أحمد البنا: برنامج الحكومة يؤكد التزامها بتكليفات الرئيس السيسي وتحقيق تطلعات المواطنين
  • رئيس مجلس النواب مثمنًا دوره: أشكر الرئيس السيسي على دعم الحوار الوطني
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • رئيس النواب: وصلتني رسالة من الرئيس السيسي بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة
  • السوادني يجتمع بالمجلس الوزاري للاقتصاد
  • وكيل مجلس النواب: طموحات الرئيس السيسي تصل لعنان السماء.. "وبيسحب الشعب معاه"