الفن و المشاهير، والد جان يامان يعلن عن السبب وراء رفض ديليتا ليوتا الزواج من إبنه،على الرغم من انفصال الممثل التركي جان يامان عن حبيبته الايطالية ديليتا ليوتا منذ عام .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر والد جان يامان يعلن عن السبب وراء رفض ديليتا ليوتا الزواج من إبنه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

والد جان يامان يعلن عن السبب وراء رفض ديليتا ليوتا...

على الرغم من انفصال الممثل التركي جان يامان عن حبيبته الايطالية ديليتا ليوتا منذ عام ونصف، لا يزال الناس مهتمين بمعرفة سبب انفصالهما.

التقى الممثل التركي جان يامان والمقدمة الإيطالية ديليتا ليوتا في عام 2021.وبعد المواعدة لبضعة أشهر، طلب الممثل التركي الزواج منها. فضلت ليوتا أن تأخذ الأمور ببطء ، وفقًا لصحيفة El Norte de Castilla الإسبانية. في وقت مبكر من عام 2022 ، أجرت ديليتا ليوتا مقابلة وكسرت صمتها بشأن أسباب انفصالها عن يامان.قالت ديليتا : "لم أستطع تحمل الأمر أكثر من ذلك بسبب سلوكه، كان الأمر صعبًا للغاية". وتحدثت ديليتا عن علاقتها بجان يامان، قائلة: "كان كل شيء سريعًا وجميلًا. الأمر المعقد هو أن تقع في حب رجل مشهور مثله وتقوم بحساب كل شيء".كشف خبير المشاهير الإيطالي ، أليساندرو روزيكا ، عن تفاصيل جديدة حول الانفصال ، وهذه المرة شارك فيها والد يامان ، جوفين يامان، الذي قال وفقًا لروزيكا ان اسلوب حياة ابنه قد لا يحتمل، مضيفًا أن ابنه لديه شغف بأسلوب حياة يتميز بالمبالغة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الزواج من

إقرأ أيضاً:

سمكة قرش تُودي بحياة الممثل الأمريكي تامايو بيري

المناطق_متابعات

قال مسؤولون إن راكب الأمواج المحترف والمنقذ والممثل تامايو بيري (49 عاماً)، لقي حتفه في هجوم لسمكة قرش، خلال ممارسته رياضة ركوب الأمواج، قرب الشريط الساحلي نورث شور في جزيرة أواهو بهاواي أمس الأول (الأحد).

وكان تامايو شخصية بارزة في عالم ركوب الأمواج وعمل منقذا في أواهو، التي تضم بعض أشهر مواقع ركوب الأمواج في العالم، مثل خط أنابيب بانزاي الشهير وخليج وايميا.

أخبار قد تهمك الشركة السعودية العالمية للموانئ وشركة “ساني” الصينية توقعان عقداً منفرداً لتصنيع وتوريد 80 شاحنة كهربائية 25 يونيو 2024 - 1:21 مساءً معتز القيعي يكشف 6 خطوات أساسية لتطبيق الصيام المتقطع بشكل صحيح يُنقص الوزن 25 يونيو 2024 - 1:09 مساءً

وأصبح بيري معروفا على نطاق أوسع، بعد ظهوره في أعمال شهيرة مثل فيلم “بلو كراش” عن ركوب الأمواج عام 2002، و”بيراتس أوف ذا كاريبيان: أون سترينجر تايدز” (قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة) عام 2011، والمسلسل التلفزيوني “هاواي فايف-أو” عام 2011.

وقال شاين إنرايت، المتحدث باسم إدارة خدمات الطوارئ في هونولولو، في تصريح صحافي أمس، إنه جرى استدعاء خدمات الطوارئ لإنقاذ بيري، الذي تعرض لعضة سمكة قرش، وبالفعل أخرجته خدمات سلامة المحيطات من البحر بدراجة مائية، قبل أن يعلنوا وفاته على الشاطئ.

وقال كيرت لاجر القائم بأعمال رئيس خدمات الطوارئ بحسب “رويترز”: “كان واحدا منا، كان تامايو بيري منقذا في نورث شور، واتسمت شخصيته بالتأثير في نفوس الآخرين، بقدر ما أحبه الناس، أحب الجميع أكثر”.

ولم يخض المسؤولون في تفاصيل حول واقعة هجوم القرش عليه.

ونعاه كيلي سلاتر، بطل الدوري العالمي لركوب الأمواج 11 مرة، والمنافس القوي لبيري في بعض المسابقات، عبر حسابه في “إنستقرام”، قائلاً: “تاماكو بيري… إنه لأمر يصعب تصديقه”. وأضاف: “ارقد بسلام يا أخي. شكرا لك على خدمتك كمنقذ في نورث شور، والعمل بإخلاص في بانزاي لعقود… لقد عشت الحياة التي أحببتها”.

ووفقا لقاعدة بيانات ملف هجمات أسماك القرش عالميا، فإن هذه الهجمات والوفيات الناجمة عنها نادرة للغاية؛ إذ وقع 42 هجوما مفاجئا من أسماك القرش في أواهو منذ عام 1828، وهي الجزيرة التي تحتل المرتبة الثانية في جزر هاواي بعد جزيرة ماوي من حيث عدد حوادث هجمات القرش.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 يونيو 2024 - 1:29 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 يونيو 2024 - 1:08 مساءًالسيسي يتابع أزمة الكهرباء: انتهاؤها تماما بأقرب وقت أبرز المواد25 يونيو 2024 - 1:01 مساءًوزير الدفاع الصيني يستقبل وزير الدفاع ويعقدان جلسة مباحثات رسمية أبرز المواد25 يونيو 2024 - 12:47 مساءًوزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة للهجمات الإرهابية التي استهدفت دور عبادة في جمهورية داغستان بروسيا الاتحادية أبرز المواد25 يونيو 2024 - 12:39 مساءًجامعة الأميرة نورة تُطلق المخيم الصيفي الرياضي للموسم الخامس أبرز المواد25 يونيو 2024 - 12:29 مساءًمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث ينظم مؤتمر دعم الدورة الدموية للجسم في الرياض25 يونيو 2024 - 1:08 مساءًالسيسي يتابع أزمة الكهرباء: انتهاؤها تماما بأقرب وقت25 يونيو 2024 - 1:01 مساءًوزير الدفاع الصيني يستقبل وزير الدفاع ويعقدان جلسة مباحثات رسمية25 يونيو 2024 - 12:47 مساءًوزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة للهجمات الإرهابية التي استهدفت دور عبادة في جمهورية داغستان بروسيا الاتحادية25 يونيو 2024 - 12:39 مساءًجامعة الأميرة نورة تُطلق المخيم الصيفي الرياضي للموسم الخامس25 يونيو 2024 - 12:29 مساءًمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث ينظم مؤتمر دعم الدورة الدموية للجسم في الرياض الشركة السعودية العالمية للموانئ وشركة "ساني" الصينية توقعان عقداً منفرداً لتصنيع وتوريد 80 شاحنة كهربائية الشركة السعودية العالمية للموانئ وشركة "ساني" الصينية توقعان عقداً منفرداً لتصنيع وتوريد 80 شاحنة كهربائية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تقرير يكشف السبب الحقيقي وراء تباطؤ شحنات الأسلحة الأميركية إلى إسرائيل
  • أبرز تصريحات المشاهير حول إيجار الرحم (تقرير)
  • السبب وراء طلب المقاولون العرب إعادة مباراته ضد بيراميدز بالدوري
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • سمكة قرش تُودي بحياة الممثل الأمريكي تامايو بيري
  • سلوك الغربان والشجرة والجن
  • إن هي إلا أسماء!
  • السعودية تكشف عن السبب الرئيسي وراء التأخر في إعلان وفاة 1300 حاج
  • وزير التجارة التركي يعلن عن مفاوضات مع الجزائر حول اتفاقية التجارة التفضيلية
  • اعتقال نجم سينمائي هندي بتهمة قتل أحد معجبيه بطريقة بشعة