حقق فريق اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، تعادلًا ثمينًا أمام مضيفه نافباخور الأوزبكي، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد المركزي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

تواجد أحمد حجازي في التشكيل الأساسي للاتحاد، وخاض دقائق المباراة كاملة حتى نهايتها، وارتدى شارة القائد أمام نافباخور.

وغاب المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما عن صفوف اتحاد جدة؛ لعدم الجاهزية الفنية والبدنية، بينما شارك مواطنه نجولو كانتي أساسيًا مع النمور.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعدما فشل اللاعبون في هز الشباك، بالرغم أن رفاق حجازي بدأوا اللقاء باحثين عن إحراز هدف، حيث منعت العارضة كرة المغربي عبدالرزاق حمدالله من هدف العميد الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو الفريقين مجددًا في قص شريط أهداف المباراة، ولكن باءت كل محاولاتهم بالفشل، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبذلك، يعود اتحاد جدة إلى السعودية بتعادل ثمين مع نافباخور، قبل موقعة الإياب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، المقرر إقامتها يوم الخميس 22 فبراير الجاري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد جدة نافباخور دوري ابطال اسيا حجازى احمد حجازي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

شبانة : الأهلي ضمن مستقبل حراسة المرمى في وجود مصطفى شوبير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي ربح كثيرًا في الموسم الحالي جراء مشاركة مصطفى شوبير مع الفريق الأول محليًا وقاريًا، مشيرًا إلى أنه تصدى بشكل رائع لأكثر من فرصة خطيرة في لقاء طلائع الجيش.

مجدي طلبة: الزمالك أفاد الأهلي بعدم خوض مباراة القمة

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كولر بين شوطي لقاء الأهلي وطلائع الجيش كان غاضبًا من أداء اللاعبين، وقرر إجراء تغييرات سريعة من أجل تحقيق الفوز، والفريق تغير بشكل كامل ونجح في تحقيق الفوز بعد أداء جيد خلال الـ45 دقيقة".

واضاف: "بيراميدز ايضا حقق انتصارا كبيرا على الاتحاد السكندري، وأصبحت مواجهة الفريق أمام الأهلي هامة جدًا وصعبة على الفريقين، لكنها لن تحسم الدوري المصري، وهناك مباراة آخرى يوم 22 يوليو".

وواصل: "الأهلي لو فاز على بيراميدز وكسب مؤجلاته سيجعل الفارق 4 نقاط قبل مواجهة الفريقين مجددًا في الدور الثاني، بالإضافة لأن هناك مواجهة آخرى بين بيراميدز والزمالك، وقد تنتهي بفوز أو تعادل الفريق الأبيض وقتها وتقديم هدية للمارد الأحمر".

وأشار إلى أن فيستون مايلي مهاجم بيراميدز لم يحصل على البطاقة الثالثة، ومشاركته أمام الاتحاد السكندري سليمة.

مقالات مشابهة

  • "مجاني ودون ولا ميم" شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا أبطال أوروبا 2024
  • كولر يبدأ دراسة بيراميدز بالفيديو
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر
  • كاريلو: غوميز أهداني ساعة رولكس بعد أن صنعت هدف له في نهائي أبطال آسيا
  • شبانة : الأهلي ضمن مستقبل حراسة المرمى في وجود مصطفى شوبير
  • اكتمال عقد دور الثمانية لدوري الهواة بالداخلية
  • مفاجأة.. أحمد حجازي يوقع عقود إنتقاله اليوم لهذا النادي
  • التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي
  • منتخب السعودية للشباب يتوج بطلا لكأس غرب آسيا
  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة