تنظم منصة كيو لايف المنصة الثقافية التابعة لمكتب الإعلامي الدولي مباراة لإحياء الأمل هي مباراة كرة قدم خيرية، المباراة عبارة عن تعاون مع مؤسسة التعليم فوق الجميع والاتحاد القطري لكرة القدم، حيث ستجمع بين صانعي المحتوى المشهورين شنكز وأبو فلة وأساطير كأس العالم لمباراة خاصة على أرضية ملعب أحمد بن علي يوم الجمعة في الـ 23 من فبراير.

وتهدف المباراة التي ستقام على استاد أحمد بن علي المونديالي، إلى نشر الوعي حول مشاريع مؤسسة التعليم فوق الجميع، حيث سيتم التبرع بجميع عائدات المباراة لمشاريع المؤسسة في كل من مالي ورواندا وتنزانيا وباكستان وفلسطين والسودان.

وسيتم بث المباراة مباشرة باللغتين العربية والإنجليزية للجماهير من جميع الأنحاء حول العالم على قنوات "الكأس" الرياضية و"بي إن سبورت" ومنصة اليوتيوب لتحظى بالمتابعة الكبيرة، الهدف هو جمع أكبر قدر ممكن من التبرعات لهدف سامي؛ كما ستذهب جميع العائدات إلى مؤسسة التعليم فوق الجميع لزيادة الوعي ودعم تعليم الأطفال غير الملتحقين بالمدارس،  وسيشمل البطولة أمسية متواصلة من الترفيه، بوجود وصلة موسيقية حية قبل المباراة وبعدها، و ​سيتم بث مباراة لإحياء الأمل على الهواء مباشرة للجماهير حول العالم،و
تم تأكيد قادة الفريق أبوفله وشنكز، وهما صانعا محتوى جمعا عدداً كبيراً من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن اهداف هذه المبادرة ستبني مباراة لإحياء الأمل على إرث كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط والعالم العربي لتعزيز السلام والتعليم من خلال الرياضة، حيث  تتمتع قطر بسجل حافل في تعزيز السلام والتعليم والقيم الاجتماعية من خلال المبادرات الرياضية في المجتمعات المحلية في الداخل وحول العالم، علاوة على ذلك، مبادرة مباراة لإحياء الامل ليست مجرد مباراة؛ إنه جهد متضافر لجمع الأموال من أجل مؤسسة التعليم وفق الجميع لتوفير التعليم للأطفال الغير ملتحقين بالمدارس.

التذاكر والبث المباشر
• على الجماهير زيارة موقع www.match4hope.com للحصول على التذاكر والمزيد من المعلومات حول المباراة. يمكن الحصول على اخر المستجدات والاخبار من خلال منصات التواصل الاجتماعي التالية:
• الموقع الالكتروني: www.match4hope.com  
• منصة إكس: https://twitter.com/MatchForHope
• تيك توك: https://www.tiktok.com/@matchforhope
• إنستجرام: https://www.instagram.com/qlife_com/
• يوجد ثلاث فئات من التذاكر: الفئة 1 بقيمة 150 ريال، الفئة 2 بقيمة 75 ريال والفئة 3 بقيمة 25 ريال.
• نترقب جذب المباراة للآلاف، وربما عشرات الآلاف من المشجعين لمشاهدتها مباشرة على أرضية ملعب أحمد بن علي من قطر وفي جميع أنحاء المنطقة.
• سيتم بث المباراة مباشرة عبر الإنترنت من خلال قنوات بي إن سبورتس باللغة الإنجليزية، وقناة الكاس باللغة العربية.

وبالنسبة للتبرعات، فيجب زيارة موقع  www.match4hope.com  للوصول إلى صفحة التبرعات على موقع مؤسسة التعليم فوق الجميع، كما أنه لم يتم تحديد هدفاً محدداً للتبرعات، لكننا نأمل أن نتمكن من جمع أكثر من مليون دولار بدعم الجمهور ودعم الرعاة، وسيحدث هذا المبلغ من المال فرقاً كبيراً في حياة للعديد من الشباب من الفئات المحرومة في العالم.

ومن مشاريع مؤسسة التعليم فوق الجميع، أنها تعم مؤسسة التعليم فوق الجميع في العديد من الدول بهدف تحقيق توفير حياة أفضل من خلال التعليم، وستذهب جميع عائدات مباراة لأحياء الأمل إلى مؤسسة التعليم فوق الجميع، وهي منظمة عالمية غير ربحية مكرسة لتحويل الحياة من خلال التعليم، لزيادة الوعي ودعم التعليم الجيد للأطفال غير الملتحقين بالمدارس في ست مناطق نزاع: مالي ورواندا وتنزانيا وباكستان وفلسطين والسودان،و يتأثر الأطفال في هذه الدول بالفقر والكوارث والصراعات، لذلك نأمل أن تساعد هذه المباراة في جلب الأمل للأطفال من خلال التعليم،ستخصص التبرعات لبناء الفصول الدراسية، وتوفير المواد الدراسية، وربط الأسر ببرامج الاستحقاقات الاجتماعية، وتطوير قدرات المعلمين، وبرامج إرشاد المعلمين، والعديد من المجالات الأخرى.

والرعاة في هذه المباراة،" الرعاة الرسميون هم قطر للسياحة والخطوط الجوية القطرية، والرعاة الاستراتيجيون لمباراة لإحياء الأمل هم السوق الحرة قطر وسنونو، وشركاء مباراة لإحياء الأمل هم قناة الكاس، واللولو، مجلس ماريوت العالمية لريادة الأعمال، وال عبد الغني موتورز.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مؤسسة التعلیم فوق الجمیع من خلال

إقرأ أيضاً:

"سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء

تحت رعاية جمعية الآثار والتراث بالمنطقة الشرقية، ينطلق مهرجان ”سكة الحرفيين“ في سوق الحرفيين بالأحساء، خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر 2024.
ويهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية، ودعم الحرفيين المحليين، وتعزيز مكانة السوق كمركز ثقافي واقتصادي حيوي.
أخبار متعلقة البلاستيك والخشب وبقايا النخيل.. تحويل النفايات إلى تحف فنية بالشرقيةتعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية ودعم الحرفيين المحليين - اليوم يهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية ودعم الحرفيين المحليين - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تخصصات ومنتجات متنوعةويشهد المهرجان مشاركة واسعة من الحرفيين من مختلف التخصصات، لعرض منتجاتهم اليدوية، التي تعكس غنى التراث المحلي ومهارة الصنع. وتتيح هذه الفعالية للحرفيين فرصة ثمينة لتبادل الخبرات والأفكار، والتواصل مع الجمهور والسياح، مما يسهم في تطوير مهاراتهم وزيادة تقدير المجتمع للفنون اليدوية.
وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود جمعية الآثار والتراث للحفاظ على التراث الوطني، ودعم الحرفيين، وتشجيع الإبداع والابتكار، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. وتسعى الجمعية من خلال هذا المهرجان إلى تسليط الضوء على أهمية الحرف التقليدية في تعزيز الهوية الثقافية، وتحقيق التنمية المستدامة.
وأكدت الجمعية على دورها كبيت خبرة متخصص في تقديم الأفكار والمبادرات التي تسهم في الحفاظ على التراث وتطويره، بما يتماشى مع متطلبات العصر وتطلعات المجتمع.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الغرافة القطري والعين الإماراتي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • منها النوم الجيد.. 8 نصائح طبية فعالة للتخلص من ضغوط ساعات العمل
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • أندري بيكي: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره واضحا على الجميع في النادي
  • "سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء
  • المغرب يقتحم “المعسكر الإسكندنافي”.. 70% من دول الإتحاد الأوربي تدعم مغربية الصحراء
  • الجولة النهائية لبرنامج «قادة الهندسة» بحضور وزير التعليم العالي غدا
  • تدريب المعلمين والطلاب على التعامل مع الأساسيات الرقمية ضمن «التعليم حياة»