شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ضبط مروج لمادة الحشيش المخدر بحوزته قرابة ألف جرام بمنطقة فوة بحضرموت، الخميس 20 يوليو 2023 الساعة 16 30 38 الأمناء نت خاص  ألقى منتسبوا إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، القبض على مروجًا لمادة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط مروج لمادة الحشيش المخدر بحوزته قرابة ألف جرام بمنطقة فوة بحضرموت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط مروج لمادة الحشيش المخدر بحوزته قرابة ألف جرام...

الخميس 20 يوليو 2023 - الساعة:16:30:38 (الأمناء نت / خاص:)

 ألقى منتسبوا إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، القبض على مروجًا لمادة الحشيش  المخدر وبحوزته 1000جرام بمنطقة فوة غرب المكلا.

وجاءت عملية القبض على المتهم بعد تتبعه ورصد تحركاته، وضبطه وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر، ووفق المعلومات التي تؤكد بوجود كمية أخرى من مادة الحشيش بحوزته بالمنزل، وتم التفتيش وضبط كمية أخرى من مادة الحشيش قرابة 1000 جرام، وأدوات تعاطي وترويج للحشيش.

ثمن النقيب وضاح عمر بازومح نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، دور عناصر التحريات والمواطنين واللجان المجتمعية ورؤساء الأحياء السكنية بمساندة منتسبوا إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت لمحاربة وضبط كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار من مهربي ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة.

وشدد النقيب "بازومح" على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة للحد من انتشار المخدرات ومحاربتها، وتظافر وتكاتف الجميع من جهات أمنية وعسكرية ومجتمعية لتحقيق نتائج متقدمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 11 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير

أبها

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تهريب (11) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

وتشير إلى أن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بالرياض
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بعسير
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 11 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • تدشين دورة تدريبية حول السكرتارية والأرشفة الإلكترونية بمدينة المكلا
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 30 كلجم من مادة الحشيش المخدر
  • عسير.. إحباط تهريب 200 كيلو من نبات القات المخدر