الاقتصاد نيوز - بغداد

حدد محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، الخميس، 4 أولويات لعمل المحافظة بعد تسنمه المنصب بينها معالجة مشكلة السكن، فيما أكد العزم على حل جميع الإشكاليات الخاصة بالمشاريع المتلكئة.

وقال العلوي في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية٬ واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"٬ "لدينا اطلاع بملف المشاريع المتلكئة وعازمون على حل المشكلات التي سببت تأخير الإنجاز، وقريبا سنجد المعالجات والحلول مع الجهات المعنية لإعادة المشاريع إلى التنفيذ".


وأضاف، "سوف نركز على الأولويات ومنها معالجة مشكلة السكن ومشاريع الماء والمجاري والمباني المدرسية والمراكز الصحية التي توفر الحاجات الأساسية للمواطن العراقي ومهمتنا تقديم الخدمة للمواطن"، مؤكدا عزمه "خدمة المناطق غير المخدومة في بغداد وتوفير الخدمة للمواطنين".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يحل مشكلة فتاة من ذوي الهمم ويوفر لها فرصة عمل

«انا والدك وأنتي مسئولة مني وسيتم حل مشكلتك فورا» بهذه العبارة استقبل المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم، فتاة من ذوي الهمم تعاني من مشكلات صحية تحتاج إلى تدخل طبي عاجل حيث تواجهها بعض الصعوبات في إجراء الجراحة وإجازات العمل بإحدى الجهات الحكومية.

وكلف المحافظ، الجهات التنفيذية في للتأمين الصحي وعملها بحل المشكلات فورا، وذلك خلال لقاء المحافظ مع المواطنين بديوان عام المحافظة وتم التنسيق بين مديرية الصحة والتأمين الصحي لتوفير مفصل فخذ لها لإجراء الجراحة موجها بسرعة إنهاء الاجراءات.

محافظ القليوبية يوفر فرص عمل للمواطنين

كما شهد لقاء المحافظين مع المواطنين، عددا من الاستجابات وتوفير فرص العمل والرزق لعدد من المواطنين من ذوي الهمم والمرأة المعيلة تحت شعار «جبر الخواطر»، مؤكدا أن اللقاء جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وانطلاقاً من المبادرة الرئاسية  بداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

محافظ القليوبية يستمع إلى الشكاوى في بنها وطوخ وقها

وشهد اللقاء تلقي المحافظ شكاوى وطلبات المواطنين من مدن بنها وطوخ وقها وكفر شكر، والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، وسلم المحافظ إحدى المواطنات ماكينة حياكة كانت قد طلبتها خلال لقاء المواطنين الشهر الماضي، وبناء عليه تم التنسيق إحدى الجمعيات الخيرية ووفرت المكاينة، وأعربت المواطنة عن سعادتها لسرعة استجابه المحافظ لها.

توفير 5 فرص عمل بالقطاع الخاص

كما التقي المحافظ بعدد من المواطنين والمواطنات من ذوى الهمم الذين يحتاجون إلى فرص عمل وعلى الفور تم التنسيق مع مديرية العمل لتوفير 5 فرص عمل لهم بالقطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • المحيربي: الإمارات نموذج عالمي في المشاريع المستدامة
  • بالتفاصيل.. معالجة أكثر من 1363 مشكلة بيئية في 90 يومًا
  • وزير التربية ورئيس المالية النيابية يبحثان المشاريع التربوية
  • محظورات السكن في المدينة الجامعية.. بينها التلفاز والظهور بملابس غير لائقة
  • محافظ القليوبية يحل مشكلة فتاة من ذوي الهمم ويوفر لها فرصة عمل
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • خبير نفطي يحدد 3 أسباب لارتفاع أسعار النفط مجددا
  • «المالية»: زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالي
  • وزير المالية: زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح الاقتصادي
  • وزير المالية: زيادة دور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المرحلة المقبلة