حصد الشاب عبدالحميد سرور، ابن قرية طوخ دلكة بمحافظة المنوفية، بطولة كأس العالم للقوى البدنية تحت سن 19 سنة ناشئين، والتي كانت مقامة في الفترة من 3: 9 فبراير الماضي في شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

 

الحصول على بطولة كأس العالم 

ويقول البالغ من العمر 19 عاما، إنه نجح في الحصول على ذهبية بطولة كأس العالم للقوة البدنية بمشاركة عدد من الدول الأجنبية، حيث وسبق أن حقق برونزية كأس في الغردقة 2023، بالإضافة إلى بطولة اللياقة البدنية على مستوى المحافظة والجمهورية.

ويكمل ابن محافظة المنوفية، أثناء حديثه مع «الوطن»، أن أكبر داعم له هو أسرته وحامد خلاف، بطل العالم في القوة البدنية، ويشير إلى أنه واجهته الكثير من التحديات والصعوبات قبل البطولة وأبرزها التمرين يوميا لساعات طويلة والسير على نظام غذائي صارم للحفاظ على لياقته.

 

تهنئة مديرية الشباب والرياضة 

وقدمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية، بقيادة الدكتور سمير كرم وكيل الوزارة، التهنئة إلى اللاعب عبدالحميد لتحقيق هذا الإنجاز المشرف، متمنية له دوام التوفيق والنجاح ورفع علم مصر عاليا في قادم المنافسات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القوة البدنية محافظة المنوفية بطل العالم رفع أثقال کأس العالم

إقرأ أيضاً:

«عالم دبي للرياضة» يُطلق «الدورة 14»

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الآسيوي» يشيد بجهود محمد عبدالله "غرف دبي" تكشف عن أجندة منتدى دبي للأعمال- الصين

انطلقت في دبي فعاليات الدورة الرابعة عشرة من عالم دبي للرياضة، أكبر وجهة داخلية للرياضة واللياقة البدنية في المنطقة، بتنظيم من مركز دبي التجاري العالمي وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.
ويقدم عالم دبي للرياضة للزوار خيارات واسعة ومتنوعة من الرياضات، والعديد من الفعاليات الجديدة، والأنشطة الممتعة، والتحديات الحماسية المناسبة لمختلف الأعمار والقدرات.
وافتتح سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي فعاليات الحدث، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وماهر عبد الكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي، وديل إليس، بطل دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية السابق، ورانفيجاي سينجا، الممثل الشهير ومقدم البرامج التلفزيونية، وعلي عمر البلوشي مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، ومجموعة من الرياضيين.
وتقام فعاليات دورة هذا العام يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل إلى 8 سبتمبر المقبل.
ويوفر عالم دبي للرياضة بتجاربه الغامرة مجموعة من الملاعب التي تمتد على مساحة 300 ألف قدم مربع، حيث يمكن للزوار حجز الملاعب ضمن 10 رياضات أساسية، وهي كرة القدم، وكرة السلة، والبادل، وتنس الطاولة، والكرة الطائرة، وكرة الريشة، والكريكيت، والتنس، والتيكبول، والبيكل بول، إضافة إلى المخيّمات الصيفية والأكاديميات الرياضية، و«عالم دبي للأطفال»، والذي يضم منطقة ألعاب ومغامرات خاضعة للإشراف، وترامبولين، ومنزلقات هوائية عملاقة، وركن للفنون والمشغولات اليدوية التي تمنح الأطفال ساعات من المرح. وتقدم دورة هذا العام من عالم دبي للرياضة صالة ألعاب رياضية مجانية، إضافة إلى الأنشطة العائلية مثل الفوسبول وألعاب الفيديو، وغيرها.
وقال سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: «يواصل عالم دبي للرياضة منذ انطلاقته النمو والتطور ليعزز مكانته فعالية رياضية رائدة على مستوى المنطقة تجمع مختلف فئات المجتمع خلال موسم الصيف وتدعم أسلوب الحياة الصحي والنشط بين جميع سكان دبي وزوارها، وتؤدي هذه الفعالية دوراً محورياً في دعم أنشطة الرياضة واللياقة، ضمن أجندة دبي الرياضية، حيث تجمع بين روح المنافسة وتعزيز الروابط الاجتماعية في وقت واحد، وتقدم الدورة الرابعة عشرة من عالم دبي للرياضة، أنشطة رياضية ممتعة وتجارب لياقة بدنية مميزة تحتفي بأسلوب الحياة الصحي».
بدوره، قال ماهر عبد الكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي: «يسرنا أن نكشف مع انطلاق الدورة الرابعة عشرة من عالم دبي للرياضة عن مجموعتنا الأكبر والأكثر تنوعاً من الأنشطة الرياضية والفعاليات المخصصة لتعزيز تفاعل كافة فئات المجتمع. ونركز في دورة هذه العام بشكل خاص على الشمولية وتوفير الأنشطة والفعاليات للجميع لضمان مشاركة كافة أفراد المجتمع واستمتاعهم بأنشطة اللياقة البدنية خلال موسم الصيف، كما نحرص على توفير بيئة استثنائية تشجع على تبني أسلوب الحياة الصحي وتعزيز الترابط من خلال الرياضة وأنشطة اللياقة البدنية. ونفخر باجتماع عشاق اللياقة البدنية من جميع الأعمار والقدرات في عالم دبي للرياضة للحفاظ على نشاطهم وبناء روابط اجتماعية قوية فيما بينهم».

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • “الدبيبة” يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية
  • «عالم دبي للرياضة» يُطلق «الدورة 14»
  • الطفل عمر مختار يحصل على بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.. يحلم بالعالمية
  • الجمعة.. انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي
  • موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل بمحافظة المنوفية 
  • "العاملين بالنظافة": مصنع منوف أسهم في التخلص من 450 طن مخلفات يوميا
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)