شبكة انباء العراق ..

أستقبل معالي وزير العدل د. خالد شواني، اليوم الخميس، في مكتبه الرسمي، رئيس مجلس محافظة نينوى د. احمد الحاصود وأعضاء المجلس، وجرى خلال اللقاء مناقشة واقع عمل الدوائر العدلية في المحافظة لتسهيل تقديم الخدمات العدلية للمواطنين.

وناقش السيد الوزير خلال لقائه مع الوفد الزائر الية التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة لتقديم أفضل الخدمات العدلية للمواطنين وتذليل كافة العقبات أمامهم بما يصب في خدمة المواطن، مؤكدا معاليه عزم الوزارة على إنشاء مجمع عدلي في مركز المحافظة ودوائرعدلية في جميع الأقضية والنواحي للتخفيف العبء عن كاهل المواطن واكد معاليه على اهمية تعاون مجلس وأدارة المحافظة لتهيئة مستلزمات ذلك ولتسهيل انجاز هذه المشاريع من قبل الوزارة .

وتخلل اللقاء مناقشة اعادة افتتاح سجن بادوش وحل اشكاليه عقارات الزهور واعداد خطة شاملة للتعاون المستقبلي بين وزارة العدل وإدارة المحافظة بهدف الارتقاء بالعمل خدمة للصالح ‏العام.

من جانبهم عبر رئيس واعضاء مجلس المحافظة عن شكرهم وتقديرهم للسيد الوزير لجهوده المبذولة للارتقاء بعمل الدوائر العدلية في المحافظة ‏وفقا للخطة الاستراتيجية التي تتبعها الوزارة.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي، السبت، تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات.

وذكر بيان للوزارة، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "الحسناوي ترأس اجتماعاً موسعاً ضم وكلاء الوزارة الفني الدكتور هاني العقابي والإداري الدكتور خميس السعد بحضور المديرين العامين لدوائر مركز الوزارة ودوائر الصحة في بغداد والمحافظات"، لافتاً الى أن "الاجتماع ناقش خطة الوزارة ضمن البرنامج الحكومي لتطوير الواقع الصحي ونسب تنفيذها في بغداد والمحافظات وآلية العمل للمرحلة المقبلة". 

وأكد وزير الصحة خلال الاجتماع على "أهمية متابعة إجراءات السلامة المهنية وتوصيات الدفاع المدني وتوفرها في جميع المؤسسات الصحية والمتابعات الدورية بعد الدوام الرسمي"، مشدداً على "إذابة جميع العراقيل وتقديم جميع التسهيلات لإنجاح تنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات الكبرى التي تم توقيع عقودها لضمان تقديم خدمات صحية متكاملة ومتقدمة للمواطن".

ونوه الحسناوي الى "متابعة عمل أقسام الطبابة العدلية في دوائر الصحة وزيارات الميدانية للمؤسسات فضلاً عن متابعة الموقف الدوائي في عموم دوائر الصحة ومراحل إنجاز المشاريع الصحية والتعاون مع الحكومات المحلية بما يضمن تطوير الواقع الصحي".

 

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط يتفقد مجمعات الخدمات ومراكز الشباب بمركز ساحل سليم
  • وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات
  • تحول الخدمات العدلية نحو الرقمنة والتسهيلات الذكية
  • مجلس الشباب المصري يطلق البرنامج الوطني لتعزيز مفاهيم حقوق الإنسان
  • مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية: ثقة المواطن وجودة الخدمة أهم إنجازاتنا
  • السماوة تسابق الأرقام العالمية وتحجز مقعد في موسوعة غينيس
  • مجلس النواب والمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون
  • العراق يعلن عن خطة لإنشاء 16 مستشفى جديدة في عموم المحافظات
  • “حماد” يلتقي رئيس مجلس النواب وأعضاء لجنة إعادة هيكلة الميزانية العامة للدولة
  • وزير الرياضة: نقدم كامل الدعم لأبطال مصر في رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024