افتتح الدكتور قدري الشعيني رئيس مركز قوص بقنا، وعبد القادر أمين حزب الشعب الجمهوري بقوص، معرض لبيع السلع الغذائية بشارع الري، ضمن سلسلة المنافذ والمعارض التي ينفذها الحزب بالمدينة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

سلع غذائية مخفضة بقنا 

تفقد رئيس المركز وأمين الحزب أقسام معرض السلع الغذائية، الذي ضم العديد من المواد الغذائية التي تمس احتياجات المواطن الأساسية بأسعار مخفضة تصل إلى 25% عن مثيلاتها في السوق، كما التقى «الشعيني» و«عبد القادر»، بعدد من المواطنين لاطمئنان على جودة المنتجات المعروضة وأسعارها وكمياتها.

وأعرب «العيني»، عن دعمه لجهود مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب في إقامة منافذ ومعارض بيع المواد الغذائية، بنسب تخفيضات جاذبة للمُساهمة في رفع العبء عن كاهل الأسر المصرية، ومحاربة الغلاء وجشع.

أوضح علي عبد القادر، رئيس أمانة حزب الشعب الجهوري، أن المعرض يأتي في إطار مبادرة «مع الناس»، التي دشنها الحزب من مُنطلق مسؤوليته المٌجتمعية اتجاه المواطنين للتصدي لموجة الغلاء وتخفيفا عن كاهل محدودي الدخل، مؤكدا أنه تم دعم المعرض بطن سكر، وطن ونصف رز، 250 كرتونة زيت، 25 لفافة جبنة، 35 كرتونة سمنة، 10 كراتين مكرونة، 25 كرتونة مسحوق غسيل، مؤكداً أن الأيام المقبلة ستشهد التوسع في إقامة المنافذ لتغطية كافة قرى المدينة لاسيما مع قرب الشهر الكريم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا سلع غذائية قنا مركز قنا قوص

إقرأ أيضاً:

منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»

تشهد أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية، اليوم، إقبالًا كبيرًا من المواطنين لشراء احتياجاتهم، لليوم الرابع على التوالي منذ بدء تدشين المنافذ بهدف توفير اللحوم البلدية والمجمدة والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة، مقارنة بأسعار نفس المنتجات في محلات الجزارة، ومحلات بيع اللحوم في الأسواق. 

أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية

وقالت منى عبدالله عرفات، منسق إدارة المتطوعين في حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إنه تم تخصيص نقطتين لبيع اللحوم بأسعار مخفضة داخل مدينة الزقازيق، النقطة الأولى في شارع الجلاء بناحية ميدان أحمد عرابي، والثانية بالقرب من مبنى ديوان عام محافظة الشرقية.

وأشارت «عرفات» إلى أن المبادرة تهدف لتوفير اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة مع مراعاة جودتها بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري حيث يتم معاينة اللحوم والكشف عليها من قبل الأطباء المختصين أولًا بأول للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك والتأكد من جودتها، وذلك في إطار العمل على تقديم منتج جيد بسعر مناسب للمواطنين.

أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة 

واوضحت أن سعر اللحوم البلدي الطازجة 310 جنيهات واللحوم المجمدة 210 جنيهات، والفرخة المجمدة 120 جنيهًا، لافتة إلى أن المنافذ تشهد إقبالًا من الأهالي. 

وفي السياق نفسه عبر عدد من المواطنين عن رأيهم في المبادرة مشيدين بتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، وقالت سمية حسين، لإن سعر كيلو اللحوم البلدي يصل في محلات الجزارة إلى 440 و450 جنيهًا، والمجمدة بـ280 جنيهًا، ولذلك عندما علمت بتدشين المنافذ سارعت للشراء، خاصة أن اللحوم لها جودة جيدة.

مقالات مشابهة

  • «المجمعات الاستهلاكية»: ضخ أطنان من السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متنقلة لبيع منتجاتها بأسعار مخفضة للمواطنين
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متنقلة لبيع منتجاتها بأسعار مخفضة في القاهرة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر