شمسان بوست:
2024-07-13@18:28:13 GMT

امرأة تثير الاعجاب في عدن بعد قيامها بهذا الأمر

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

شمسان بوست / خاص:

اثارت امراة الاعجاب عقب قيادتها لباص الاجرة في عدن.
وقال الصحفي باسم الشعبي:اليوم طلعنا على الباص من كريتر الى الشيخ عثمان مع السائقة سهى .. انها تجربة جميلة في عدن ان تمتطي امراة باص لنقل الركاب.

واضاف: سهى،  كما قالت لها شهرين تعمل في نقل الركاب، كاول امراة في عدن بعد عيشة عارور التي عملت على سيارة اجرة في عدن في الستينيات.


واختتم :اتمنى لسهى التوفيق والنجاح في عملها الجديد، ومادام المسالة تتعلق بلقمة العيش في ظل هذا الوضع الصعب، فان العمل في هذه المهنة الشريفة وغيرها بالنسبة للمراة هو شرف كبير، يستحق الاهتمام والاشادة.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: فی عدن

إقرأ أيضاً:

الزلة التي قصمت ظهر البعير في قمة الناتو تثير موجة من السخرية في مواقع التواصل

السومرية نيوز – دولي
خلال قمة حلف شمال الأطلسي "الناتو" في واشنطن دعا بايدن الرئيس الأوكراني المنتهية شرعيته فلاديمير زيلينسكي لإلقاء كلمته مخاطبا بـ "الرئيس بوتين"، قبل أن يتدارك خطأه وسط دهشة الحضور ونظرات زيلينسكي الحائرة.
وشدّد جو بايدن، أمس الخميس، على "أهمّية تهدئة المخاوف" المتعلّقة بترشّحه للرئاسة، وذلك في وقت يحتدم الجدل بشأن حالته الصحّية.   وقال بايدن في مؤتمر صحفي "أنا مصمّم على أن أكون مرشحا، لكنّني أعتقد أنّ من المهمّ تهدئة المخاوف"، وفقا لفرانس برس.   وأشار بايدن، الذي يُواجه مخاوف حيال وضعه الصحّي مرتبطة بسنّه، الخميس، أنّ كلّ الفحوص العصبيّة التي خضع لها أظهرت أنه "بخير".   وذكر بايدن "خضعتُ لثلاثة فحوص عصبيّة مكثّفة ومتواصلة" أجراها طبيب أعصاب، كان آخرها "في فبراير" وتُظهر "أنني في حالة جيّدة"، لافتا الى ان "وأضاف "قُدراتي العصبيّة يجري اختبارها يوميا من خلال القرارات التي أتّخذها كلّ يوم"، بحسب الوكالة الفرنسية.   وأكّد بايدن، الذي يتعرّض لضغوط من أجل دفعه إلى الانسحاب من السباق الرئاسي، أنه يعتبر نفسه المرشّح "الأكثر كفاءة" لمواجهة دونالد ترامب في تشرين الثاني.   وقال بايدن في مؤتمر صحفي بعد قمة حلف شمال الأطلسي "أعتقد أنني الشخص الأكثر كفاءة للترشح للرئاسة. لقد هزمتهُ مرّةً وسأهزمه مجددا. أنا لا أفعل ذلك من أجل (الحفاظ) على إرثي. أنا أفعل ذلك لإنهاء العمل الذي بدأتُه".   وكشف بايدن يقول أن حلفاء بلاده أخبروه بأن ولاية رئاسية جديدة لترامب ستكون "كارثة".   وذكر "لم أسمع أيا من حلفائي الأوروبيين يأتون إلى هنا ويقولون ’جو، لا تترشّح‘. ما أسمعهم يقولونه هو ’عليكَ أن تفوز. لا يُمكنكَ السماح لهذا الرجل بالتقدُّم. سيكون كارثة".   وأكد أيضا أنه "سيبقى مستعدا للتعامل مع الرئيسَين الروسي فلاديمير بوتين والصيني شي جينبينغ حتّى خلال فترة ولاية ثانية.   وأوضح قائلا "أنا مستعدّ للتعامل معهما الآن وبعد 3 سنوات من الآن.. لا يوجد أيّ زعيم عالمي لستُ مستعدا للتعامل معه".   وكان بايدن ارتكب زلتين أو هفوتين كبيرتين خلال ساعات قليلة، أمس الخميس، الأولى عندما قدم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي على أنه "الرئيس بوتين" والثانية عندما أشار إلى اختياره نائبته كامالا هاريس.   وفي الهفوة الأولى، أشار بايدن عن طريق الخطأ إلى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي على أنه "الرئيس بوتين"، وسط دهشة الحضور، قبل أن يصحح نفسه خلال قمة حلف شمال الأطلسي في واشنطن.   وقال بايدن في إشارة إلى زيلينسكي قبل أن يصحح نفسه "والآن أريد أن أنقل الكلمة إلى رئيس أوكرانيا، الذي يتمتع بنفس القدر من الشجاعة والتصميم، أيها السيدات والسادة، الرئيس بوتين".   وتدارك بايدن الموقف بعدها بعدة ثوان، وعاد للمنصة وقال "الرئيس زيلينسكي. أنا أركز بشدة على هزيمة بوتين".   وفي الهفوة الثانية، قال بايدن ردا على سؤال من رويترز بشأن ثقته في هاريس "انظر، لم أكن لأختار ترامب نائبة الرئيس لتكون نائبة للرئيس ما لم تكن مؤهلة لتكون رئيسة".

مقالات مشابهة

  • جماعة الحوثي تفاجأ خريجي الثانوية العامة بهذا القرار الصادم !
  • تصريحات مثيرة لوالد لامين جمال عن ميسي تثير جدلا واسعا داخل الشارع الكروي
  • صفقات الأكاديميات تثير الشبهات وفريق برلماني يطالب بفتح تحقيق
  • حزب الله: استهدفنا مجموعة لجنود العدو أثناء قيامها بأعمال التحصين بمحيط موقع حانيتا
  • الزلة التي قصمت ظهر البعير في قمة الناتو تثير موجة من السخرية في مواقع التواصل
  • جمعية حقوق الركاب دعت إلى إطلاق باصات النقل المشترك
  • وردنا للتو| محافظ عدن يطلق تصريحاً هاماً ويوجه دعوة عاجلة للقيام بهذا الأمر
  • شهد سعيد.. مشاركة لاعبة "معاقبة" في الأولمبياد تثير ضجة بمصر
  • “ظنت أنه المرحاض”.. صينية تثير الذعر على متن طائرة بعد فتح باب الطوارئ
  • كاردي بي تثير الجدل مجدداً.. ما السبب هذه المرة؟