العمانية: نظّمت الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع اليوم فعاليات وأنشطة متنوعة بمناسبة يومها السنوي الذي يوافق الخامس عشر من فبراير من كل عام، وذلك برعاية الضابط المدني (مهندس) سالم بن سعيد الحجري رئيس الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع.

وقد اشتمل الحفل الذي أقيم بمعسكر المرتفعة على عدد من الفعاليات والمسابقات والأنشطة المتنوعة احتفاءً بهذه المناسبة، كما أقيم معرض ثابت تضمن العديد من المعروضات الفنية والابتكارات، والمشغولات اليدوية للصناعات الحرفية وغيرها من الأفكار الإبداعية.

وفي ختام الاحتفال قام رئيس الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع راعي المناسبة بتكريم المجيدين من منتسبي الخدمات الهندسية والفرق المشاركة، وتسليم الجوائز التقديرية للحاصلين على المراكز المتقدمة في مختلف الفعاليات والأنشطة.

حضر الاحتفال عدد من كبار الضباط وكبار الضباط المتقاعدين، وعدد من منتسبي الخدمات الهندسية، وجمع من المدعوِّين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الخدمات الهندسیة

إقرأ أيضاً:

استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"

تقدم منذ قليل الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر باستقالته من مهام منصبه بعد فترة استطاع خلالها مواجهة تحديات وصعوبات بالغة كان لها بالغ الأثر في تحقيق الشركة طفرة كبيرة في الخدمات الطبية المقدمة للعاملين بالرغم من المتغيرات والمشاكل المتفاقمة داخليا وخارجيا٠

وحققت الشركة خلال العام المالي 2024/2023  صافي ربح بلغ اكثر من 400 مليون جنيه بالرغم من تحرير سعر الصرف والأعباء المالية والاقتصادية.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المقرر أن تعقد الشركة القابضة لكهرباء مصر جمعياتها العمومية العادية لشركاتها التابعة الإنتاج والنقل والتوزيع، لمناقشة ميزانية الشركات للعام المالى الجديد 2025/2024 الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن يكون يوم الأثنين 7 أكتوبر.

وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن يجرى المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء تغيرات موسعة بمجلس إدارة الشركة القابضة ورؤساء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار خطة الوزارة لتجديد الدماء والاستعانة بقيادات شابة.

وأشار المصدر إلى أن التغيرات ستشمل أيضا تغيرات بأعضاء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء وبعض شركات الأنتاج، مشيراً إلى أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء شهدت منذ عدة أيام الأعلان عن تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك يحضر حفل سفارة مالطا بيومها الوطني
  • شركات الإنتاج الحربي تنظم لقاءات للعاملين وقوافل طبية لرعايتهم صحيا وتكرم أبنائهم المتفوقين دراسيا
  • التصديري للصناعات الهندسية يطلق بعثة تجارية إلى كوت ديفوار لزيادة الصادرات
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • تكريم المجيدين في تعليم القرآن بالمضيبي
  • "خدمات الشورى" تناقش خطة عملها لدور الانعقاد السنوي الثاني
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"
  • رئيس الوزراء: «عقيدة مصر الدائمة الدفاع عن مصالحها»
  • العوضي رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب