تواصل النجمة العراقية شذى حسون وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد مع لايف ستايلز ستوديوز، حيث أضيفت مؤخرًا أغنية للألبوم بعنوان "دلع دلع" من ضمن ثلاثة أغنيات جديدة، جارى الإنتهاء تماما من كافة تفاصيل هذه الأغانى، إستعدادا لطرحها.

بتول عرفة

وتتعاون حسون مع المخرجة بتول عرفة في 4 كليبات جديدة، سيتم تصويرها بالكامل في مصر، عقب الإنتهاء من تسجيل هذه الأغانى، وفى نفس الوقت تنتهى المخرجة من معاينة أماكن تصويرها، وكافة التفاصيل الخاصة بهذه الكليبات.

كانت المطربة شذى حسون قد طرحت في يونيو الماضى، كليب "على ما أظن"، من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان بهاء عبد الهادى، توزيع زووم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال بتول عرفة المخرجة بتول عرفة بتول عرفة عقد قران بتول عرفة

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"



 

تمكنت الفنانة أسماء جلال في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها من خلال برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى على قناة ON، 
 

وكشفت أسماء جلال خلال الحلقة عن مشاركتها في موسم عيد الأضحى بفيلمي "اللعب مع العيال" و"ولاد رزق 3"، قائلة: "مبسوطة إنى اشتغلت مع المخرج شريف عرفة وعملت البدوي واتعلمته، وإني مثلت مع محمد إمام، وإنى كمان اشتغلت مع نجوم فيلم ولاد رزق والمخرج طارق العريان".
 

وأضافت: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته عارف هو عاوز ايه، ومش بيختار أكتر من شوت، هو عارف أنهى مشهد اللى هياخده وأكتر شخص ذكى بيقدر يدير اللوكيشن، واكتشفت إن في Dress code لأنه بيتعامل مع الاستوديو إنه مكان الشغل وماينفعش حد ييجى لابس شورت أو شبشب".


 

وتابعت:" قالى تعرفى تتكلمى بدوى وقلتله لأ وقالى ماشى هتتعلميه النهاردة، وفضلت أذاكر اللهجة 3 شهور وابعتله فويس نوت عشان أسأله لغاية لما اتعلمتها في النهاية، وكنا بنصور الفيلم في عز الحر ودرجة الحرارة عالية جدا".


 

آخر أعمال أسماء جلال 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أسماء جلال فيلم اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

وفيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film
 

مقالات مشابهة

  • الست.. منى زكي تصور شخصية أم كلثوم بمراحل عديدة من مشوارها الفني
  • أسماء جلال عن تعاونها مع المخرج شريف عرفة: لديه مهارة وذكاء فني
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • محافظ المنيا يوجّه بسرعة الإنتهاء من تغيير خط الصرف الرئيسى بسمالوط
  • عرض ناجح للفيلم الوثائقي رسائل الشيخ دراز.. بحضور المخرجة ماجي مرجان وصدقي صخر
  • بحضور المخرجة وصدقي صخر.. عرض ناجح للفيلم الوثائقي رسائل الشيخ دراز لماجي بمهرجان بسينما زاوية
  • مدير مكتبة الإسكندرية: "بيت مصر فى باريس" بمثابة تطبيق عملي لحوار الحضارات
  • عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل)
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • بتقنية «ثلاثية الأبعاد».. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما