قام كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظ البحيرة، بحملات تموينية مكبرة على الأسواق  بدمنهور، بحضور مجدي الخضر مدير المديرية، و مفتاح عبد اللطيف مدير الإدارة العامة للتجارة الداخلية و سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية.

تموين البحيرة: ضبط 25 طن مواد خام بمصانع مخصبات مجهولة المصدر تنمية مهارات مديرى ومسئول الموارد البشرية بجميع الجهات الحكومية بالبحيرة

حيث أسفرت الحملات عن تحرير ١١ محضر عدم إعلان عن الأسعار و محاضر بيع بأزيد من السعر الرسمي كما تم تحرير محضر عرض للبيع لحوم مكشوفه وعرضه للتلوث.

 

وشدد السكرتير العام المساعد علي أهمية إستمرار وتكثيف الحملات التموينية بهدف ضبط الأسواق وحماية أقوات المواطنين من جشع بعض التجار والعمل على تحقيق الأمن الغذائي والحفاظ على توافر السلع وبخاصة السلع الإستراتيجية.

 

تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الإلتزام بالإشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها  للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة الحملات التموينية الرقابة التموينية تكثيف الحملات التموينية تموين البحيرة حملات تموين نائب محافظ البحيرة

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد كمال سليمان السكرتير العام المساعد بالمحافظة، صباح اليوم، الاحتفالية الفنية التي نظمها مجمع إعلام الغردقة بالتعاون مع قصر ثقافة الغردقة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، وذلك بحضو العديد من القيادات التنفيذية والدينية والشعبية وممثلي الأحزاب بالمحافظة الساحلية.

ونيابة عن محافظ البحر الأحمر وجه السكرتير المساعد التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة التي وضعت اللبنة الأولى في بناء الجمهورية الجديدة وصححت المسار، مشيرا إلى أن مصر شهدت عهد جديد من البناء والتنمية، وحققت العديد من الإنجازات التي شهد بها العالم على مدار السنوات الماضية.

وفي ذات السياق أكد السكرتير المساعد أن ثورة 30 يونيو جاءت لتسطر فصلا جديدا فى التاريخ المصرى المليء بالتحديات فهي تُعد نقطة فارقة في تاريخ مصر، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح فى العبور بالبلاد إلى مرحلة الأمن والأمان والتعمير والبناء في كل المجالات .

تضمن الحفل العديد من الأغاني الوطنية الخالدة، والفقرات الاستعراضية من تراثنا العريق السويسي والسيناوي.

FB_IMG_1719848027462 FB_IMG_1719848024653 FB_IMG_1719848022131

مقالات مشابهة

  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • في حملات تموينية.. ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل في السوق السوداء
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • «حملات مكثفة لضبط المخالفين».. التنمية المحلية تراقب تطبيق مواعيد الإغلاق لترشيد الكهرباء
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • ضبط 15 طن دقيق مهرب في حملات تموينية خلال 24 ساعة
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • احالة 419 محضرا بمخالفات حررتها لجان الرقابة على الأسواق بالدقهلية للنيابة العامة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • مصرع شاب غرقًا في مياه ترعة المحمودية بالبحيرة