رؤيا الأخباري:
2024-10-04@11:04:51 GMT

ريال مدريد يضع خطة وداع مودريتش

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

ريال مدريد يضع خطة وداع مودريتش

سيكون مودريتش على غرار آندريس إنييستا، أسطورة برشلونة السابق، الذي شهدت رحيله احتفالات واسعة في مختلف الملاعب

ذكرت تقارير حديثة أن نجم خط وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، يستعد للرحيل عن النادي الملكي نهاية الموسم الحالي، بعد 12 عاما قضاها مع الفريق.

اقرأ أيضاً : مبابي يعادل رقم محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

رغم أن مودريتش كان أساسيًا خلال الموسم الماضي، يبدو أن الموسم الحالي قد شهد تراجعًا في مشاركته، حيث أصبح يجلس على دكة البدلاء في العديد من المباريات، وخاصةً في مواجهة لايبزيج.

ووفقًا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن جلوس مودريتش على مقاعد البدلاء في تلك المباراة يُعتبر إشارة قوية إلى اقتراب رحيله. يُشار إلى أن الإدارة الحالية لريال مدريد تسعى لتكريم اللاعب الكرواتي وتخطط لوضع خطة خاصة لوداعه، قد تتضمن الإعلان عن رحيله قبل نهاية الموسم ليحظى الجماهير بالفرصة لتوديعه والاحتفال به كأحد الأساطير التي خدمت النادي بفخر.

سيكون مودريتش على غرار آندريس إنييستا، أسطورة برشلونة السابق، الذي شهدت رحيله احتفالات واسعة في مختلف الملاعب، وسيترك بصمته في تاريخ ريال مدريد.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

وزارة السياحة تعلن تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي

المناطق_واس

أعلنت وزارة السياحة عن تحقيق المملكة نموًا في إنفاق الزوّار القادمين من الخارج خلال النصف الأول من عام 2024م بنسبة 8.2% مقارنةً بالنصف الأول من عام 2023م، حيث بلغ إجمالي الإنفاق نحو 92.6 مليار ريال سعودي، كما سجّلت المملكة فائضًا في بند السفر يقدر بنحو 41.6 مليار ريال.

 

أخبار قد تهمك وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019 28 سبتمبر 2024 - 12:49 مساءً إنفاق السياح الوافدين إلى المملكة من الخارج على مرافق الضيافة تجاوز 45 مليار ريال خلال العام 2023م 14 أغسطس 2024 - 2:01 مساءً

 

ويأتي الارتفاع في إنفاق الزوّار القادمين إلى المملكة من الخارج، ضمن سلسلة القفزات الكبيرة التي يشهدها القطاع السياحي، حيث تصدرت المملكة قائمة دول مجموعة العشرين في معدل نمو أعداد الزوار الدوليين، وفي معدل نمو الإيرادات السياحية الدولية للأشهر السبعة الأولى من العام 2024م مقارنةً بالفترة المماثلة من العام 2019م، وذلك بحسب منظمة الأمم المتحدة للسياحة.

 

 

وأكدت البيانات الصادرة على فعالية الجهود التي تبذلها المنظومة السياحية للوصول بالقطاع إلى الريادة العالمية، من خلال تطبيق أفضل الممارسات في التنمية السياحية، والارتقاء بالخدمات والمنتجات السياحية، إضافةً إلى التعاون المستمر مع الجهات الحكومية كافة لدعم تنمية القطاع السياحي في المملكة.

 

 

ويعكس هذا الإنجاز حجم الجهود المبذولة من قبل وزارة السياحة وبقية أطراف منظومة السياحة السعودية لتعزيز القطاع السياحي، وإسهامه في نمو الاقتصاد الوطني، ويأتي ذلك في إطار إستراتيجية تنمية السياحة الوطنية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • الجماز: وضع الاتحاد مختلف عن الموسم الماضي .. فيديو
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟
  • وزارة السياحة تعلن تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • المراقبة على المنشطات: سنكشف الأرقام في نهاية الموسم
  • ماندي احتياطياً في مواجهة ليل وريال مدريد
  • ماندي إحتياطي في مواجهة ليل و ريال مدريد