الثورة نت / أمين النهمي

نظمت قبائل عزلة رُبع الحد في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية مسلحة، تأكيداً لنُصرة الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة بحضور قيادات محلية وتنفيذية وتعبوية، ردّد المشاركون الهتافات المُندّدة باستمرار حرب الإبادة الجماعية، والحصار والتهجير القسري الذي يرتكبه العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، في ظل صمت المجتمع الدولي.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على موقف اليمن الثابت والمناصر للشعب الفلسطيني، والتفويض المُطلق للقيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية في كل الخيارات..مؤكداً استمرار النفير العام ورفد معسكرات التدريب والتأهيل بالمجاهدين المتطوعين، وإعداد العُدة والجهوزية للمشاركة في إسناد “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وطالب البيان الدول التي فتحت ممراتها وموانئها وأراضيها لمرور البضائع إلى العدو الصهيوني، باتخاذ خطوات مُماثلة بفتح ممرات آمنة عبر أراضيها لعبور المجاهدين لمساندة الشعب الفلسطيني الذي يواجه مجازر إبادة وتهجير قسري وحصار خانق.

وبارك البيان تصاعد العمليات النوعية للقوات المُسلحة اليمنية ضد السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية، ومنعها من الإبحار إلى موانئ فلسطين المحتلة عبر البحرين الأحمر والعربي.

واستنكر البيان استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن باعتباره انتهاكاً للسيادة اليمنية، ومخالفاً للقانون الدولي وميثاق الأُمم المتحدة، وتهديداً للسلم الدولي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة ذمار الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مسيرات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “

الثورة نت / أمين النهمي

شهدت مديريات “مدينة ذمار، وصاب العالي والأحد والمشرافة بوصاب السافل، وجبل الشرق، وضوران وعتمة، والمنار”، بمحافظة ذمار، اليوم، مسيرات جماهيرية في ثمان ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية، تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “.

وندد المشاركون في المسيرات، بحضور قيادات تنفيذية، ومحلية، وتعبوية، وأمنية، وعسكرية، باستمرار جرائم الابادة الجماعية والوحشية من قبل العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل صمت وتجاهل من قبل المنظمات والانظمة العربية.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الصمود العظيم للشعب الفلسطيني وأبطاله الذين يستمرون بكل فاعلية وتأثير وصمود في التصدي للعدو الصهيوني بكل كفاءة واستبسال.

وجدد البيان التأكيد على الموقف اليمني الإيماني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني، ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين.. مشيداً باستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي، والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

وثمن استمرار عمليات حزب الله النوعية والمؤثرة والمتصاعدة كماً ونوعاً، والعمليات العسكرية للمقاومة الإسلامية العراقية، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

وأكد البيان على حق الشعب اليمني في اتخاذ كل ما يلزم في مواجهة المساعي الأمريكية لتوريط بعض دول المنطقة لفتح أجوائها للاعتداء على اليمن، للضغط على شعبنا لإيقاف عملياته المساندة للشعب الفلسطيني.

وجدد المشاركون التفويض المطلق لقيادة الثورية والسياسية في اتخاذ كل الخيارات في مواجهة أي مساع للاعتداء على اليمن أو محاولة إعاقة عملياته العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني، وكذا مواجهة ما تورط به النظام السعودي من إجراءات عدوانية تمس بمصالح الشعب اليمني خدمة للعدو الأمريكي والصهيوني.

وندد البيان بالمواقف المخزية لبعض الأنظمة والجيوش العربية التي اتخذت دور المحامي والمدافع عن العدو الصهيوني، باعتراضها للصواريخ والمسيرات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.

ودعا كل الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتها تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية، وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

مقالات مشابهة

  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • مسيرة حاشدة بلحج تأكيدا على الثبات في نصرة الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • مسيرة حاشدة بلحج نصرة للشعب الفلسطيني
  • ابناء تعز يحتشدون في 10 ساحات نصرة لفلسطين ودعماً للمقاومة بغزة
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة