أجرى الدكتور أحمد عكاوى  رئيس جامعة جنوب الوادى  جولة تفقدية بمزرعة الجامعة ، لمتابعة سير العمل والوقوف على ما يلزم من توفير وإعداد مقترحات للنهوض بتلك المزارع، موجها بأهمية الاستفادة من امكانيات الجامعة وتوفير كل سبل الدعم من أجل تطوير تلك الإمكانيات والحفاظ عليها بما يعود بالنفع للجامعة والمجتمع.
وخلال الجولة التقى رئيس الجامعة  بطلاب وطالبات الفرقة الثالثة بكلية الزراعة أثناء التدريب العملى بالمزرعة، وتحدث الطلاب عن أوضاعهم داخل الجامعة والصعوبات التي تواجههم أثناء الدراسة، وحرص رئيس الجامعة علي الاستماع إلى الطلاب ومطالبهم.

وأكد أن الجامعة تسعى دائما إلى إزالة كافة الصعوبات التي تواجه الطلاب وتعمل علي تذليلها من أجل أن يقوم الطالب بتحصيل العلم فى جو ملائم للحصول على أعلى الدرجات حيث توفر الجامعة للطلاب كل السبل من أجل إعداد خريج قادر على المنافسة فى سوق العمل على المستوى المحلى والعالمى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التدريب العملي امكانيات الجامعة جامعة جنوب الوادي رئيس جامعة جنوب الوادى في سوق العمل

إقرأ أيضاً:

عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات

أكد عميد كلية العلوم في جامعة جازان الدكتور “عثمان الحكمي”، أن الجامعة تسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات، بعد تحقيق اعتماد “ASIIN” الألماني.

 

وأضاف في تصريحات للإخبارية، أن الجامعة تتطلع لعقد شراكات علمية مع الجامعات الألمانية لتبادل الخبرات والتجارب و الأبحاث العلمية المختلفة في كافة المجالات.

أخبار قد تهمك جامعة جازان تشارك في “مهرجان العسل 9 ” بعدد من الورش والبرامج التدريبية 27 يناير 2024 - 1:24 مساءً رئيس جامعة جازان يبحث مع سفير الهند لدى المملكة التعاون العلمي والبحثي 21 يناير 2024 - 10:02 مساءً

 

وأشار إلى أن هذه الشراكات ستفتح الباب أمام إثراء الجوانب العلمية والبحثية في المملكة، مما يساعد على تحقيق مستهدفات الرؤية السعودية.

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • جنوب الوادي تُناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج "إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل"
  • فتح برنامج «إعداد أخصائي ذوي الإعاقة» بنظام الساعات المعتمدة.. أبرز قرارات جامعة جنوب الوادي
  • عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات
  • "تأثير الاجهاد الرطوبى على قوة الهجين" رسالة ماجستير بجامعة جنوب الوادي
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير امتحانات كلية الطب
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • جامعة أكسفورد العريقة تهدد المعتصمين المؤيدين للفلسطينيين بإجراءات قانونية