التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك لإستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة، وكذا متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

 

إستمع محافظ الشرقية، لمطالب النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، موجهاً بإتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها فوراً وتلبية إحتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

 

أكد محافظ الشرقية أن لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تأتي  لمناقشة كافة المشكلات التي يعاني منها المواطنون والوقوف على كافة احتياجاتهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية ، مشيداً بأهمية هذه اللقاءات والتي تتيح مجالاً واسعاً لمناقشة هذه التحديات ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام.

 

ومن جانبهم قدم نواب البرلمان الشكر لمحافظ الشرقية لإستقباله لهم واستماعه لمشاكل دوائرهم ومناقشة موقف المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والإطلاع على حجم المجهود الذي تبذله الدولة في كافة القطاعات لتوفير الحياة الكريمة لهم.

 

يذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في لمسه إنسانية قد قام بزيارة أيمن عبد اللطيف سكرتير مجلس مدينة الزقازيق، وذلك بمنزله بمدينة الزقازيق، للإطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة خلال قيامه بأداء عمله بالمجلس، متمنياً له سرعة التماثل للشفاء والعوده لعمله بسلام.

 

 أعرب محافظ الشرقية، عن خالص تمنياته لسكرتير مجلس مدينة الزقازيق بالشفاء العاجل، مؤكداً أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالتنمية المحلية هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل محافظة الشرقية.

 

 أكد المحافظ علي ضرورة الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل والتيسير علي المواطنين في إنهاء مصالحهم لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد لتحقيق الرخاء وتقدم المجتمع.

 

ومن جانبه أعرب أيمن عبد اللطيف سكرتير مجلس مدينة الزقازيق، عن خالص الشكر والامتنان لمحافظ الشرقية لحرصه علي زيارته بالمنزل والاطمئنان على حالته الصحية والتوجيه بتوفير كافة أوجه الرعايه الصحيه له ليدلل ذلك على قوة العلاقة التي تجمع بين محافظ الشرقية ومرؤسية لما لها من مردود إيجابي على تحسين مستوي الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

رافق المحافظ في الزيارة المهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الزقازيق، ويسري راشد رئيس حي أول الزقازيق. 

 

كما استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المهندس محمد فرحات رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس، وذلك لتعزيز سبل التعاون والتنسيق مع المحافظة لتوفير احتياجات المواطنين من البوتاجاز وخاصة مع زيادة الطلب عليه في فصل الشتاء.

 

 أكد محافظ الشرقية ان هناك تنسيق دائم بين المحافظة والجهات الرقابية ومديرية التموين ومباحث التموين لمراقبة الأسواق وشن الحملات التموينية لاحكام الرقابة والسيطرة علي مستودعات توزيع اسطوانات الغاز والتأكد من توافرها وطرحها امام المواطنين بالأسعار المحددة قائلاً أنه في حالة المخالفة او التلاعب في الوزن أوالسعر يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس استمرار التعاون مع المحافظة لسد احتياجات القرى والمراكز من إسطوانات البوتاجاز وخاصة مع زيادة الطلب عليها في فصل الشتاء وتوفير حصص إضافية للمحافظة اذا تطلب الامر لافتا الي ان الشرقية تشهد حالة من الاستقرار رغم كبر مساحتها وتعدادها السكاني وانشطتها المختلفة.

 

 وأشار رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس الي متابعته المستمرة لسير العمل بمصانع الشركة بمختلف المحافظات لمنع أية عجز في حصص المحافظات أو وجود تكدسات بالمستودعات مؤكدا زيادة الإنتاج بالشركة لتلبية الطلب المحلي من البوتاجاز، مقدما الشكر لمحافظ الشرقية على تعاونه ومتابعته المستمرة لضمان وصول الدعم لمستحقيه من خلال تكثيف الحملات التموينية ومتابعة توافر اسطوانات البوتاجاز بالمستودعات ومراكز التوزيع بالقرى والمراكز.

جانب من اللقاءات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ممدوح غراب محافظ الشرقية اعضاء مجلسي النواب والشيوخ نسب تنفيذ المشروعات الخدمية يتابع بالمراكز والمدن نواب البرلمان سكرتير مجلس مدينة الزقازيق شركة بتروجاس محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق

فور تلقيه إخطار من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بانفجار خط مياه رئيسي قطر 700 ملم بمنطقة حي الزهور بمدينة الزقازيق، انتقل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لمتابعة أعمال إصلاح انفجار خط مياه الشرب الرئيسي المغذي لمنطقة القومية وشارع المحافظة بنطاق حي ثان الزقازيق والذي تسبب في انقطاع مياه الشرب عن المنازل وذلك للاطمئنان على سير انتظام أعمال الإصلاح والتأكد من سحب المياه المتراكمة بالشارع حتى لا تتسبب في ايقاف حركة مرور السيارات وعبور المارة.

اطمأن المحافظ على انتظام سير اعمال الإصلاح وذلك بعد أن تم التنسيق بين رئاسة مركز الزقازيق وحيي اول وثان وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والدفع بـ 3 حفار ما بين كبير ومتوسط وسيارات مياه و3 بدال مياه لسحب المياه من الشوارع وعربة طوارئ متنقلة ومجهزة بعدد 2 موتور غاطس بمولد بالإضافة إلى استدعاء جميع المرافق من غاز وتليفونات وكهرباء وشبكات لتحديد أماكن المرافق للحفاظ عليها أثناء إجراء أعمال الإصلاح

هذا، واطمأن المحافظ على الإجراءات التي تم اتخاذها بمعرفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئاسة مركز الزقازيق لضمان سير انتظام العمل بالمستشفيات والمرافق العامة وتمت الإشارة إلى أنه تم إرسال سيارات مياه لتغذية مستشفيات المبرة والجامعة والزقازيق العام، كما تم التنسيق مع إدارة المرور لتحويل مسار السيارات إلى طريق بديل لحين الانتهاء من اعمال الإصلاح وكذلك تشغيل خطي مياه من المحطة المرشحة الرئيسية قطري 400 و 350 ملم وتشغيل الأبار الارتوازية بنطاق حي ثان الزقازيق لتغطية احتياجات الأماكن التي شهدت انقطاع المياه بها.

كلف المحافظ رئيس حي أول بالتنسيق مع الجهات المعنية لإعادة رد الشيء لأصله فور الانتهاء من أعمال الإصلاح وتمهيد الشارع أمام حركة السيارات والمواطنين.

رافق المحافظ اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء عصام هلال نائب مدير الأمن والمهندس عامر كمال ابو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي وشعبان أبو الفتوح رئيس مركز الزقازيق ويسري راشد رئيس حي اول والعقيد محمد سالم وكيل إدارة المرور وممثلو قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والغاز الطبيعي والتليفونات.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين
  • لتهنئته بمهام منصبه الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل المحافظ السابق بمكتبه
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • محافظ الغربية يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • محافظ الغربية عقب تسلمه مهام عمله: سنعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • محافظ الشرقية يهنئ المواطنين والجهاز التنفيذي والنواب بالعام الهجري الجديد
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه