صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@13:06:59 GMT

إلغاء المؤتمر الصحفي لكريستال بالاس لأغرب سبب

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT


لندن (د ب أ)
ألغى نادي كريستال بالاس المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، نظراً لإصابة مدربه روي هودسون بحالة من الإعياء خلال التدريبات. وكان من المقرر أن يتحدث هودسون 76 عاماً في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس، لكن تم إبلاغ الصحفيين خارج ملعب نيو بيكنهام بإلغاء المؤتمر.


وبحسب تقارير صحفية، فإن كريستال بالاس يستعد لإقالة هودسون، وسط أنباء عن اقتراب أوليفر جلاسنر مدرب اينتراخت فرانكفوت الألماني من خلافته. وذكر كريستال بالاس في بيان «للأسف المؤتمر الصحفي اليوم لن يعقد كما هو مقرر بسبب إصابة روي هودسون بالإعياء خلال الحصة التدريبية الصباحية».

أخبار ذات صلة إصابة سون في مشاجرة! الاتحاد الإنجليزي يوافق على صفقة راتكليف و«اليونايتد»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كريستال بالاس الدوري الإنجليزي البريميرليج ايفرتون المؤتمر الصحفی

إقرأ أيضاً:

الأول عالمياً.. بيئة أبوظبي تنظم المؤتمر الدولي لصون أشجار القرم

تُنظِّم هيئة البيئة في أبوظبي، الدورة الأولى من المؤتمر الدولي لصون أشجار القرم وتنميتها خلال الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر (كانون الأول) 2024، انسجاماً مع توجُّهات "عام الاستدامة".

ووفقاً لمكتب أبوظبي الإعلامي، يهدف المؤتمر، الأول من نوعه عالمياً، إلى عرض أهم الدراسات العلمية في مجال النظم الإيكولوجية لغابات القرم، وأفضل الممارسات لإعادة تأهيل هذه الموائل البيئية وتنميتها، وتشمل المحاور الرئيسية للمؤتمر تعزيز تبنّي نهج متكامل لاستعادة النظم الساحلية وربط الموائل، وإلقاء الضوء على صون أشجار القرم في شبه الجزيرة العربية، واستعراض السُّبل الممكنة للتصدي لآثار التغيُّر المناخي من خلال الحفاظ على أشجار القرم وإعادة تأهيلها.
وقالت الدكتورة شيخة الظاهري الأمين العام لهيئة البيئة في أبوظبي: "نحن في الإمارات، وفي إمارة أبوظبي بشكل خاص، ندرك جيداً أهمية أشجار القرم للنظام البيئي، ونجحنا في تحقيق إنجازات استثنائية في الحفاظ عليها وحمايتها واستعادتها، إذ تعُود جهود إعادة تأهيل أشجار القرم في الإمارة إلى ما قبل سبعينيات القرن الماضي، ما يجعل أبوظبي رائدةً في مجال إعادة تأهيل هذه النُّظم البيئية القيِّمة، حيث تبلغ مساحتها في الإمارة حالياً 17600 هكتار، ومنذ 2020، زرعت هيئة البيئة وشركاؤها أكثر من 27 مليون شجرة قرم باستخدام حلول مبتكرة، مثل الطائرات المسيَّرة".
ودَعت سعادتها خبراء أشجار القرم إلى الانضمام للمؤتمر قائلة: "لأننا نؤمن بضرورة تضافر الجهود المشتركة للشرائح كافة، سنتمكَّن من تحقيق أهدافنا بنجاح. وسيثمر التعاون الوثيق عن بلورة مشاريع ومبادرات مبتكَرة تُسهم بفاعلية في حماية أشجار القرم، لأنها حلول تعتمد على الطبيعة وتؤدِّي دوراً حاسماً في مساعدتنا على التصدي للتحدي الأكبر الذي يواجه العالم، وهو تغيُّر المناخ".
ويأتي المؤتمر تحت مظلة مبادرة "القرم – أبوظبي"، التي تُعدُّ برنامجاً شاملاً يضمُّ جميع المشاريع والأبحاث المعنية بحماية واستعادة أنظمة القرم والكربون الأزرق في إمارة أبوظبي، وتتمحور مهمة هذه المبادرة، التي أُطلِقَت في فبراير (شباط) 2022، خلال اللقاء الذي جمع بين الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والأمير وليام، ولي عهد المملكة المتحدة أمير ويلز، في منتزه قرم الجبيل في أبوظبي، حول ضمان الاستعادة القائمة على أفضل الممارسات العلمية ودعمها، وتعزيز مفاهيم الابتكار وجهود التعاون لحماية النظم البيئية لأشجار القرم والكربون الأزرق محلياً وعالمياً.

مقالات مشابهة

  • علاج 95 ألف حالة عبر منصة الخدمة الاجتماعية الرقمية خلال عام
  • بث مباشر.. انطلاق المؤتمر الصحفي لوزير الخارجية مع الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي
  • ضوابط جديدة لعمرة المولد النبوي.. وما أسباب إلغاء التأشيرة الأونلاين؟
  • الصحفي بن مخاشن يشكو إصدار أوامر قهرية ضده من قبل سلطات حضرموت
  • وزير الاستثمار: ندرس إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية على تعاملات البورصة المصرية
  • الأول عالمياً.. بيئة أبوظبي تنظم المؤتمر الدولي لصون أشجار القرم
  • مجلس عمالة الدار البيضاء يعيد النظر في مشاريع الناصري القابع في السجن على خلفية "اسكوبار الصحراء"
  • نقيب الصحفيين: السوق الصحفي غير منتظم.. ونعمل على وضع ضوابط لها
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • «الصحفيين» تناقش ملف القيد على هامش أعمال المؤتمر السادس للصحافة اليوم