المناطق_واس

وقعت جامعة الأميرة نورة مذكرة تعاون مع مؤسسة “غروس الخيرية ” , تحقيقًا لغاية الجامعة في تطوير خدماتها المجتمعية، عبر تأسيس جمعية أهلية تُنفِّذ من خلالها المبادرات والبرامج التي تخدم الجامعة والمجتمع، وذلك في إطار خطة الجامعة الرامية إلى تعزيز التعاون بين الجهات لإقامة شراكات مجتمعية مثمرة ومؤثرة.

 

أخبار قد تهمك جامعة الأميرة نورة تُنظم مبادرات وبرامج توعوية لنمط حياة صحي 14 فبراير 2024 - 2:40 مساءً جامعة الأميرة نورة تحصل على جائزة التميُّز في مجال استهلاك الطاقة للعام 2022م 11 فبراير 2024 - 12:30 مساءً

 

يُذكر أنَّ مذكرة التعاون يأتي تحقيقًا للأهداف المشتركة بين الطرفين، المتمثلة في إقامة علاقات تبادل المعرفة والمنفعة، وتفعيل التواصل والتعاون بينهما بما يخدم الكفاءة البشرية، ويُحقق المصلحة العامة، وبما يوائم رؤية المملكة 2030 في خدمة القطاع غير الربحي داخل المملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الأميرة نورة جامعة الأمیرة نورة

إقرأ أيضاً:

لتطوير «رأس الحكمة».. «مدن القابضة» الإماراتية توقع اتفاقية مع عدد من المستثمرين

أعلنت مجموعة مدن القابضة الإماراتية، إبرامها اتفاقيات تعاون مع أول مجموعة من الشركاء والمستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة في شمال غرب مصر على البحر المتوسط.

وتضمنت الاتفاقيات، عدة مذكرات في قطاع البنية التحتية مع شركة «طاقة» لاستكشاف فرص العمل لتطوير وتمويل وتشغيل مشاريع البنية التحتية، وشركة «إي اند مصر» لتصميم وتنفيذ البنية التحتية للمدينة الذكية بما في ذلك شبكات الاتصال الرقمي والألياف الضوئية والجيل الخامس «جي 5»، وشركة «أوراسكوم للإنشاءات» مقاولا رئيسًا للأعمال التمهيدية في مجال البناء.

كما جرى توقيع مذكرة تفاهم مع شركة «السويدي إليكتريك» لتوريد مواد البناء إضافة إلى اتفاقية تعاون مع «مطارات أبوظبي» لتصميم وتطوير وتشغيل المطار الجديد في المدينة.

اقرأ أيضاًبحضور السيسي وبن زايد.. توقيع عقود «مصرية - إماراتية» لتنفيذ مشروع رأس الحكمة

رئيس الوزراء يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة

صندوق النقد: 150 مليار دولار استثمارات متوقعه في رأس الحكمة خلال 30 عاما

وفي قطاع التطوير العقاري وقعت اتفاقية مع شركة «كاندي إنترناشيونال» العالمية بهدف استكشاف فرص التعاون والاستفادة من النطاق الدولي الواسع للشركة في مجال تطوير العقارات الفاخرة.

وفي قطاع الفنادق والضيافة جرى توقيع اتفاقية تعاون مع كل من «مونتاج إنترناشيونال» و«أكور - ينيسمور» لتطوير وتشغيل الفنادق والمنتجعات في رأس الحكمة.

وتضمنت الاتفاقيات أيضًا اتفاقية شراكة مع شركة «فالديرما» التي تعد أحد أكبر الشركات العالمية المتخصصة في تطوير وتشغيل ملاعب الجولف.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تطرح 3 برامج مهنية ضمن مبادرة ”MicroX“
  • لتطوير «رأس الحكمة».. «مدن القابضة» الإماراتية توقع اتفاقية مع عدد من المستثمرين
  • "مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع "رأس الحكمة"
  • اتفاقية شراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت لتعزيز التعاون الأكاديمي والإعلامي
  • هيئة الطرق” توقع مذكرة تفاهم مع “لايكا جيو سيستمز” لتطوير أحدث الحلول التقنية
  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • أمير منطقة الباحة يوجه بإطلاق “مبادرة قافلة التنمية الاجتماعية” لتقديم خدماتها بجميع مراكز المنطقة
  • مصر توقع مذكرة تفاهم مع روسيا للتعاون الفني في مجال الإدارة الضريبية
  • الداخلية توقع مذكرة تفاهم مع تركيا في مجال التديب
  • رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك