شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن روسيا تلزم الدبلوماسيين البريطانيين بالإبلاغ عن تحركاتهم على أراضيها، وجاء في بيان على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية الروسية تم إبلاغ الجانب البريطاني بقرار إدخال إجراء إخطار لحركة موظفي البعثات الدبلوماسية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تلزم الدبلوماسيين البريطانيين بالإبلاغ عن تحركاتهم على أراضيها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تلزم الدبلوماسيين البريطانيين بالإبلاغ عن...
وجاء في بيان على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية الروسية: "تم إبلاغ الجانب البريطاني بقرار إدخال "إجراء إخطار" لحركة موظفي البعثات الدبلوماسية البريطانية على أراضي بلادنا".وأشارت الوزارة إلى أن الجهود المتواصلة من جانب لندن في هدم العلاقات مع موسكو، وشيطنة روسيا، وتعقيد عمل بعثاتها الخارجية، ستلقى ردا حاسما.كما تم إبلاغ القائم بالأعمال بعدم جواز دعم الأعمال الإرهابية لأوكرانيا.ويوم الاثنين الماضي، علقت بريطانيا في اللجنة الخاصة للدفاع في البرلمان البريطاني، على الهجوم الإرهابي الأخير على جسر القرم، الذي نفذه نظام كييف الإرهابي. وقال رئيس اللجنة توبياس إلوود، لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية، إن الهجوم الإرهابي على جسر القرم سيؤدي إلى تصعيد الصراع بين روسيا وأوكرانيا.ورأى إلوود أن ما حدث يشير إلى انتقال "الهجوم المضاد الأوكراني إلى مرحلة جديدة في الصراع الحاصل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السفارة المصرية في كاراكاس تستقبل الدبلوماسيين الفنزويليين المشاركين في دورة بناء القدرات

استقبل كريم أمين، سفير مصر في كاراكاس، الدبلوماسيين الفنزويليين المشاركين في دورة بناء القدرات للدبلوماسيين الأجانب في القاهرة خلال الشهر الجاري.

وقد أطلعتهم السفارة على تفاصيل البرنامج التدريبي الذي يدوم لمدة أسبوعين، وأبدوا تطلعهم لزيارة مصر والتعرف على الحضارة المصرية والاستفادة من خبرة الدبلوماسية المصرية.

وتقوم الوكالة المصرية للشراكة والتنمية، التي تعد بمثابة الذراع التنموي للدبلوماسية المصرية، بتنظيم تلك الدورة بالتعاون مع المعهد الدبلوماسي المصري.

وتعد هذه هي المشاركة الاولى لدبلوماسيين من فنزويلا (وأمريكا الجنوبية) في هذه الدورة التدريبية، وتأتي فى إطار الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات مع دول امريكا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً هاتفياً مع نظيره البريطاني
  • وزير الخارجية لنظيره البريطاني: مصر ترفض المساس بالسيادة اللبنانية
  • في اتصال مع نظيره البريطاني.. وزير الخارجية يشدد على خطورة التوغل البري الإسرائيلي بلبنان
  • نصر سالم: مصر تمتلك القوة والقدرة على حماية أراضيها من أي محاولة اعتداء
  • 3 حالات.. قواعد تنظيم محاضر سرقة الكهرباء قبل إبلاغ التموين والزراعة
  • الخارجية الإيرانية: جرائم الكيان الصهيوني تعيد إلى الذهن جرائم تنظيم “داعش” الإرهابي
  • الخارجية الإيرانية تدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • الخارجية الإيرانية: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • السفارة المصرية في كاراكاس تستقبل الدبلوماسيين الفنزويليين المشاركين في دورة بناء القدرات
  • زيلينسكي يلتقي جنودا أوكرانيين يقاتلون داخل روسيا