أخبارنا المغربية - محمد اسليم
علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر خاصة أن دورية أمنية تابعة لشرطة إمنتانوت تمكنت بعد زوال امس الثلاثاء من توقيف المتهم في جريمة قتل الأستاذة المتقاعدة بحي المحاميد بمراكش.
المتهم وهو بالمناسبة ابن الضحية ويعاني من اضطرابات نفسية، والذي كان فارا في اتجاه أگادير على متن دراجته النارية، قبل أن تتعرض لعطل ويستقل شاحنة، ليشتهبه فيه أفراد الدورية، وليتأكدوا فيما بعد أنه موضوع مذكرة بحث ليتم اعتقاله وتسليمه للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لاستكمال مسطرة البحث والتحقيق مع المعني، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.


هذا وعاشت منطقة سعادة 1 بحي المحاميد بمراكش ليلة استثنائية أول أمس الاثنين، تميزت بحالة الاستنفار القصوى لمصالح الأمن والسلطات المحلية، بعد اكتشاف جثة أستاذة متقاعدة مذبوحة داخل منزلها بالحي، حيث سهر كبار مسؤولي المصالح الأمنية بولاية الأمن والمنطقة الأمنية المحاميد على عمليات مسح مسرح الجريمة والتحقيق ليتم تحديد هوية المتهم الفار.
وقد استدعى الأمر تنقل والي الأمن لمسرح الجريمة مرفوقًا برئيس الفرقة الولائية للشرطة القضائية ورئيس الفرقة الجنائية ورئيس المنطقة الأمنية، حيث تم الإشراف على مختلف الإجراءات وعمليات المسح الدقيق لمسرح الجريمة قبل أن يتم تحديد هوية الجاني.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

محرض قاتل "طفل شبرا" يدلي باعترافات مثيرة ويكشف سبب اختيار ضحاياه من مصر

أدلى المتهم الثاني المحرض على قتل الطفل أحمد محمد سعد المعروف إعلاميا بـ "طفل شبرا الخيمة" في مصر، باعترافات مثيرة، موضحا سبب اختيار ضحاياه.

وقال المتهم أن اسمه بالكامل، علي الدين محمد علي الزيات، وعمره 15 سنة، وهو طالب بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة مودرن أكاديمي بدولة الكويت.

إقرأ المزيد مصر.. اعترافات صادمة للطفل المتهم بتحريض قاتل "صغير شبرا"

وأضاف: "أنا أحب الفيديوهات والصور العنيفة (Gore Videos)"، موضحا أنه علم أن كل شيء على المواقع المظلمة له سعر وثمن، وفكر في جني الأموال من خلال موقع الدارك ويب عن طريق عمل فيديوهات عنيفة تتضمن مشاهد سحب عينات من بني آدمين وتشريح وخنق وضرب وبيعها على المواقع".

وأوضح: "بالفعل أنشأت صفحة على (فيسبوك) باسم (علي خالد)- (Ali Khaied) ودخلت على صفحات خاصة بزراعة الكلى في مصر، واخترت مصر بالذات لأستغل حاجة الناس للمال، وعملت منشورات وكانت طبيعتها إني محتاج متبرعين من 6 إلى 18 سنة لسحب عينات فقط، وتواصل معي عدة أشخاص وكنت أتواصل مع بعض الأشخاص الراغبين في التبرع، وإجمالي الناس الذين تكلمت معهم هم 8".

وأشار إلى أنه "كان ينوي التخلص من 2 آخرين" غير طفل شبرا الخيمة لولا أن تم القبض عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية قد كشفت تفاصيل الجريمة المروعة التي راح ضحيتها فتى عمره 15 عاما على يد جاره في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية في مصر.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • الخلية الأمنية المشتركة ببورتسودان تعلن توقيف مجموعة درجت على نهب مواطنيين بانتحالها صفة قوة نظامية
  • ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. كيف استطاعت الداخلية القضاء على الإرهاب في مصر
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته
  • محرض قاتل "طفل شبرا" يدلي باعترافات مثيرة ويكشف سبب اختيار ضحاياه من مصر
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية