بعد أكثر من 4 أشهر منذ اندلاع الحرب على غزة والعدوان الذي لم يسلم منه شيء في القطاع، تم استهداف مجمع ناصر الطبي بمدينة خان يونس، الواقع جنوب قطاع غزة، عبر مسيرة إسرائيلية، قصفت قسم العظام بالمستشفى، ما نتج عنه استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين.

ووفقاً لتقرير مُذاع على شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، فإنَّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل الضغط على إدارة مجمع ناصر لإخلاء المتبقي من النازحين داخله، لتفيد وزارة الصحة الفلسطينية بأن أكثر من 1,500 نازح لا يزالون داخل المجمع بالإضافة إلى 190 من الكوادر الطبية و300 من أفراد عائلتهم و600 مريض ومرافق.

وتابع التقرير: «توجهت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة، إلى مناشدة ودعوة الأمم المتحدة وكافة الجهات ذات الصلة، إلى التحرك العاجل لمنع جيش الاحتلال من اقتحام المجمع وإجبار من تبقى داخله على النزوح لأماكن أخرى».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحرب على غزة مسيرة إسرائيلية مجمع ناصر الطبي

إقرأ أيضاً:

خلافات بين ناصر ميكري وعمه يونس تثير الجدل

أثارت عائلة ميكري جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خروج نجلها ناصر ميكري عبر مقطع فيديو يوجه من خلالها رسالة إلى عمه يونس ميكري.

وشارك ميكري مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد من خلاله أن السبب وراء عدم رده على عمه خلال الفترة الأخيرة، راجع لكونه كان منشغلا في التحضير لأعماله الفنية وفي الحفلات التي أحياها.

وكشف ناصر ميكري في الفيديو، أنه تفاجأ بتدوينة يونس ميكري، قائلا: “سلام الوقيتة لي كنت أنا كنوجد الأغاني ديالي، وكنسجل وكندير سهرات خارج أرض الوطن وداخل أرض الوطن من وجدة حتى الإمارات أمستردام الرباط ، وكنهز الراية ديال العائلة كندخل لمواقع التواصل الاجتماعي وكنلقاك داير تدوينة ضدي، هادي ما كدارش خصوصا من فنان كبير فحالك، وأيضا كفرد من العائلة ما كدارش شكرا أعمي يونس ».

ولم تكن المرة الأولى التي تشبك فيها الخلافات بين العائلة الفنية ميكري حيث اثاروا الجدل في وقت سابق بسبب افراغ منزل « آل ميكري » الكائن في حي الوداية في العاصمة الرباط.

وانتقد يونس ميكري ابن أخيه في وقت سابق بسبب خرجاته الاعلامية وقال في تدوينة له على فايس بوك إن « ناصر أساء لسمعة وصورة العائلة”، خصوصاَ شقيقه الراحل حسن ميكري، الذي بدل أن يحترم ذكرى والده، مرغ اسمه في الوحل لأغراض شخصية وأنانية بحتة ».

كلمات دلالية فن مشاهير ناصر ميكري يونس ميكري

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال بمدرسة شرقي غزة
  • الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مدرسة تؤوي نازحين جنوب غزة (شاهد)
  • مجزرة جديدة داخل مدرسة تؤوي لاجئين في حي الزيتون / شاهد
  • استشهاد مسعف فلسطيني بسجون الاحتلال
  • استشهاد مسعف فلسطيني من قطاع غزة في سجون الاحتلال (صورة)
  • ليلة دامية في قطاع غزة.. غارات وقصف مدفعي للاحتلال
  • «القاهرة الإخبارية»: ليلة دامية على قطاع غزة.. غارات وقصف مدفعي إسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة للاحتلال الإسرائيلي تستهدف مخيم جباليا شمالي غزة 
  • خلافات بين ناصر ميكري وعمه يونس تثير الجدل
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابات في قصف إسرائيلي استهدف وسط خان يونس جنوبي غزة