البوابة نيوز:
2024-07-05@14:48:44 GMT

مى فاروق تطرح أغنية "كل الحبيبة" على يوتيوب

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

طرحت النجمة مى فاروق، على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية،ومحطات الراديو، بمناسبة عيد الحب، فيديو كليب جديد لأغنيتها " كل الحبيبة ".

وتتعاون مي في الأغنية مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

 

يذكر أن مى طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "ليه " كلمات خالد امين، وألحان محمد رحيم،وتوزيع موسيقى أحمد عبد السلام، وإخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى.

https://www.youtube.com/watch?v=vzLUwoYzgSA

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مي فاروق أغنية عيد الحب

إقرأ أيضاً:

أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”

متابعة بتجــرد: طرحت النجمة أصالة ألبومها الجديد بعنوان “ثم أنا” عبر قناتها الرسمية على تطبيق “يوتيوب” والمنصات الرقمية، بعد أن أطلقت منه في وقت سابق ثلاث أغنيات هي “الإنسان” من كلمات أماني الرويلي وألحان ناصر الصالح، و”جرح العرب” و”يمر وما يسلم” من كلمات عبد الله الهماني وألحان محمد الشطي.

ويضم ألبوم أصالة ذات الأنماط الغنائية المنوعة عشرة أغنيات متنوعة بين الخليجي والعراقي تعاونت فيها مع مجموعة بارزة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين في الخليج العربي والعراق، ونجحت في تأدية اللهجتين العراقية والخليجية بناء على إشادة واسعة من جمهور أصالة الذين هنأوها على ألبومها الغنائي الجديد وعلى أدائها.

وإلى جانب الأغنيات الثلاث التي أطلقتها في مرحلة سابقة حمل الألبوم الأغنيات التالية مع صناع الأغنية في الوطن العربي: “الساعة” من كلمات ضياء الميالي وألحان نصرت البدرو توزيع موسيقي لأمجد أجعاتي، “إنسان” كلمات محمد الترك وألحان كرار شريف، وتوزيع علي روني، “لا تختبر” كلمات قوس وألحان وليد الشامي وتوزيع مهند خضر، “كلك لهم” من كلمات رحاب وألحان نواف عبد الله وتوزيع عدنان عبد الله، “ما تهون” كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع زيد نديم، “تسألني” من كلمات أماني الرويلي وألحان ناصر الصالح وتوزيع موسيقي خالد عز، “الكرسي” من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع عصام الشرايطي.

وبالتزامن مع إطلاق أحدث البوماتها الغنائية “ثم أنا” ارتفعت صورة أصالة في ساحة “نيويورك تايمز سكوير” الأمريكية التي استحوذت على إعجاب المتابعين والجمهور.

من جهة أخرى، تستعد أصالة للمشاركة في فعاليات كأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، إذ تحيي حفلاً فنياً بالاشتراك مع الفنان المصري أحمد سعد يوم 21 تموز/ يوليو الجاري.

وتلتقي أصالة الجاليات العربية في حفل فني تقدمه في مارينا أرينا إسبانيا في السادس والعشرين من الجاري. وتجدر الاشارة إلى أن الجمهور اللبناني على موعد مع أصالة في سهرة فنية استثنائية في 10آب/ أغسطس في “الفوروم دي بيروت” حيث ستشعل سماء العاصمة بيروت بمجموعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • تانيا قسيس تطرح أغنية «حكايتك فيا» باللهجة المصرية| فيديو
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "انت النجم" لحملة "طلبات"
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم".. تفاصيل
  • رنا سماحة تطرح أغنيتها الجديدة «عاملة عبيطة» عبر يوتيوب (فيديو)
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • بالصور.. جلسة تصوير أغنية "إنسان" لـ أصالة