شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انقطاع الكهرباء عن مستشفى خاص في إربد والدفاع المدني يتدخل، عمون قال مدير مستشفى الروم الكاثوليك في محافظة إربد، الدكتور عبد العزيز الزعبي، إن التيار الكهربائي انقطع عن المستشفى، لمدة خمس دقائق.وأضاف .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انقطاع الكهرباء عن مستشفى خاص في إربد .

. والدفاع المدني يتدخل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انقطاع الكهرباء عن مستشفى خاص في إربد .. والدفاع...
عمون - قال مدير مستشفى الروم الكاثوليك في محافظة إربد، الدكتور عبد العزيز الزعبي، إن التيار الكهربائي انقطع عن المستشفى، لمدة خمس دقائق.وأضاف الزعبي، في حديثه مع عمون، أن كوادر الدفاع المدني حضرت إلى المستشفى كإجراء احتياجي، مؤكدا عدم وجود أية إشكاليات خلال مدة الانقطاع.ولفت إلى أنه كان خلال مدة الانقطاع، يتم إجراء عملية لمريضة، وتم استكمالها دون أيّة مشاكل ولا عقبات، مشيرًا إلى أن المريضة بصحة جيدة.ونوه إلى أن الحادثة لم يسفر عنها نقل أي مريض إلى مستشفى آخر. من جانبه، أكد مصدر أمني تعامل فرق الدفاع المدني في اربد مع حادثة انقطاع الكهرباء في إحدى المستشفيات الخاصة بإربد.وأضاف المصدر في حديثه مع عمون، أنه تم تجهيز آليات الدفاع المدني بأسطوانات الأوكسجين والمعدات اللازمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة

تفقد الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف مستشفى الدعاة بمصر الجديدة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة،  في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

وخلال الزيارة استمع وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الأستاذة الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وقام الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بتفقد وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل)، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة وجه وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ثقته في الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزيرًا للأوقاف.

وكان في استقبال وزير الأوقاف الدكتورة جنية محمود نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة أحلام جابر مدير عام المستشفى، والدكتورة مروة عبد الجليل مدير شئون العلاج، ومحمد عبد الله المدير المالي، وإيهاب مفتاح المدير الإداري للمستشفى، وحضر الزيارة الدكتور عبد الله حسن عبد القوي مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والدكتور محمد عزت محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور خالد صلاح مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

مقالات مشابهة

  • كنيسة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي
  • سة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي
  • النيران تشتعل بموقعين ببغداد والدفاع المدني يخلي السكان
  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • انقطاع الكهرباء في مستشفى جديد بغزة والصحة العالمية تحذر من كارثة
  • كنيسة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي (صور)
  • تبديل الجثث.. حوادث تكررت في المملكة
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين وأبرز التغييرات في الخارجية والدفاع