ينتظر الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد انطلاق عرض أول حلقات مسلسهم الجديد «سيب وانا اسيب»،على منصة شاهد الرقمية السبت المقبل.

أخبار متعلقة

هنا الزاهد تكشف كواليس دورها في مسلسل «سيب وأنا سيب»

طرح البوسترات الرسمية لمسلسل «سيب وأنا أسيب» لـ أحمد السعدني وهنا الزاهد (صور)

طرح أغنية مسلسل «سيب وأنا أسيب» لـ هنا الزاهد وأحمد السعدني (فيديو)

قصة مسلسل «سيب وانا اسيب»

تدور قصة مسلسل «سيب وأنا اسيب» حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

«سيب وأنا أسيب» بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

«سيب وانا اسيب» يناقش السوشيال ميديا

يناقش مسلسل «سيب وأنا أسيب»، قصة بيلا الناشطة على السوشيال ميديا، التي ينتشر خبر ارتباطها بأحد الفنانين، وتقرر العودة سريعًا إلى الإسكندرية لإخفاء الأكاذيب التي أخبرته بها، في هذا المكان، ستجد أن الأمر صعب الإخفاء بعد وصولها إلى الحي الذي نشأت فيه ولقائها بالشاب الذي انفصلت عنه قبل أيام من زفافهما.

هنا الزاهد تغني «هما هنا» لمسلسلها «سيب وانا أسيب»

وقبيل انطلاق عرض مسلسل سيب وأنا أسيب، طُرحت الأغنية الخاصة بالعمل بصوت الزاهد والسعدني بعنوان «هما هنا»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.

سيب وانا اسيب شاهد هنا الزاهد أحمد السعدني السعدني مسلسل هنا الزاهد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سيب وانا اسيب شاهد هنا الزاهد أحمد السعدني السعدني مسلسل هنا الزاهد سیب وأنا أسیب سیب وانا اسیب أحمد السعدنی هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين

 

 

مسلسل "أميرة في عابدين" هو عمل درامي مصري شهير عُرض لأول مرة في عام 2009. يتميز المسلسل بأسلوبه الفريد في تقديم قصة تجمع بين الرومانسية والتاريخ، مما جعله يحتل مكانة خاصة في قلوب المشاهدين.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أجر حنان ترك فى أميرة في عابدين 

 


تدور أحداث المسلسل في فترة تاريخية معينة، حيث تتناول قصة حياة "أميرة" التي تعيش في حي عابدين. تتعرض الأميرة للعديد من التحديات والمواقف الصعبة، مما يجعلها تتنقل بين الحب والخيانة، وبين الأمل واليأس. يبرز المسلسل الصراعات الاجتماعية والسياسية في تلك الفترة، مما يضفي عمقًا على القصة.


تتميز الشخصيات في المسلسل بتنوعها وعمقها. تلعب البطلة دورًا محوريًا في الأحداث، ويظهر التفاعل بين شخصياتها المختلفة تأثيرًا كبيرًا على تطور القصة. الأداء القوي للنجوم.

 

 

التأثير والنوستالجيا

 


حقق المسلسل شهرة واسعة وأصبح جزءًا من الذاكرة الجماعية للمشاهدين. الكثيرون يشعرون بالحنين إلى الأوقات التي عرض فيها، حيث يعيد لهم الذكريات الجميلة والأحاسيس المرتبطة بتلك الفترة. كما أن موسيقى المسلسل وأغانيه قد تركت بصمة في نفوس الجماهير، مما يعزز من شعور النوستالجيا.

أجر حنان ترك في أميرة في عابدين

وحصلت حنان ترك في الحلقة الواحدة ٩ الف جنيه.


"أميرة في عابدين" ليس مجرد مسلسل درامي، بل هو تجربة فريدة تحمل في طياتها الكثير من المشاعر والأفكار. استطاع العمل أن يترك أثرًا في قلوب المشاهدين، ويستمر في تحفيز الذكريات الجميلة عن تلك الأيام.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • موعد عرض مسلسلات سيب وأنا سيب وأزمة مُنتصف العمر على MBC مصر
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا