شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير التموين نضع في كارت واحد موحد كافة خدمات الدولة، أكد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الكارت الموحد ليس بديلا عن بطاقة التموين، موضحًا أنه يصلح لصرف مقررات التموين والخبز .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التموين: نضع في كارت واحد «موحد» كافة خدمات الدولة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التموين: نضع في كارت واحد «موحد» كافة خدمات...

أكد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الكارت الموحد ليس بديلا عن بطاقة التموين، موضحًا أنه يصلح لصرف مقررات التموين والخبز لمن يرغب في هذا.

وأضاف وزير التموين، خلال مشاركته اليوم الخميس 20 يوليو، في مؤتمر للجمعية العمومية للمنظمة الإفريقية للمترولوجيا AFRIMETS، أن الكارت يُقدم خدمات أخرى مثل صرف الرواتب والأجور والمعاشات والتأمين الصحي أو استخدامه في المواصلات العامة.

الكارت الموحد

أشار وزير التموين في كلمته اليوم بالمؤتمر: نضع في كارت واحد كافة الخدمات الحكومية المقدمة من الدولة للمواطن وسيتم ربط خدمة التموين بالتامين الصحى وضم الخدمات لكارت التموين ليس يعنى إلغاء البطاقة التموينية.

وأضاف وزير التموين، أن الكارت الموحد بطاقة بديلة عن مجموعة من البطاقات التى يستخدمها المواطنين.

وأكد «المصيلحي»، أن الكارت الموحد سيكون متعدد الأغراض، ليستخدم فى العديد من الخدمات، مشيرا إلى أنه سيصدر عن طريق البريد المصرى.

جاء ذلك مشاركته فى الاجتماع السادس عشر للجمعية العمومية للمنظمة الإفريقية للمترولوجيا AFRIMETS، والذي يستضيف المعهد القومي للمعايرة بوزارة التعليم العالى في إطار دعم أواصر الصداقة والتعاون مع الدول الإفريقية و انطلاقا من دور مصر المحوري وتوجه الدولة نحو تعميق روابط التعاون مع دول القارة على كافة المستويات ومن بينها المجالات العلمية والبحثية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: احتياطي مصر الاستراتيجي من القمح يكفي 6 أشهر

الاقتصاد نيوز - متابعة

يكفي احتياطي مصر الاستراتيجي من القمح لفترة ستة أشهر، بحسب ما أعلنه وزير التموين والتجارة الداخلية المصري، شريف فاروق، السبت السابع من سبتمبر/ أيلول.

وقال الوزير: "لا يزال الحوار مفتوحاً مع العديد من الجهات للوصول إلى الكميات الاستراتيجية الآمنة من جميع السلع الاستراتيجية، خاصة من القمح، سواء من خلال السوق المحلي أو من خلال الاستيراد من الخارج".

كانت الهيئة العامة للسلع التموينية، مشتري الحبوب الحكومي في مصر، طرحت الشهر الماضي أكبر ممارسة منفردة على الإطلاق لشراء القمح، لاستيراد 3.8 مليون طن من القمح، في تغيير لاستراتيجية الهيئة تم اعتباره وسيلة للاستفادة من تراجع الأسعار العالمية في الآونة الأخيرة.

لكن الهيئة اشترت 280 ألف طن فقط بعد تلقيها ما يزيد على 100 عرض، حيث جاءت العروض بأسعار مرتفعة رغم أن الهدف من الممارسة كان الحصول على القمح بأسعار أرخص.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وزير التموين: 1060 منفذًا للسلع بأسعار مخفضة في كافة أنحاء الجمهورية
  • وزير التعليم: مدير المدرسة وزير في مدرسته وله كافة الصلاحيات
  • وزير الثقافة: توقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد كتاب مصر في كافة المجالات والأنشطة الثقافية
  • وزير التموين: احتياطي مصر الاستراتيجي من القمح يكفي 6 أشهر
  • وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمدينة الفيوم
  • محافظ الدقهلية: تنفيذ خطة شاملة لإعادة الهوية البصرية للمنصورة
  • «التموين»: توفير كافة أصناف السلع التموينية لشهر سبتمبر الجاري بقيمة 3 مليارات جنيه
  • «الموارد البشرية والتوطين» توفر 4 خدمات لتسوية أوضاع المخالفين والإعفاء من غرامات إدارية خلال المهلة المحددة
  • الموارد البشرية والتوطين توفر 4 خدمات لتسوية أوضاع المخالفين والإعفاء من غرامات إدارية خلال مهلة تسوية أوضاعهم
  • الإمارات..4 خدمات لتسوية أوضاع المخالفين والإعفاء من غرامات إدارية