شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكشف عن حكام البطولة العربية وتواجد مصري قوي، كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن تواجد 58 حكاما لإدارة مباريات كأس الملك سلمان للأندية 2023 البطولة العربية للأندية والتي تقام في السعودي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن حكام البطولة العربية وتواجد مصري قوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن حكام البطولة العربية وتواجد مصري قوي

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن تواجد 58 حكاما لإدارة مباريات كأس الملك سلمان للأندية 2023 "البطولة العربية للأندية" والتي تقام في السعودي بمشاركة نادي الزمالك.

صدمة في الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية.. طالع التفاصيل

وتقام البطولة العربية خلال الفترة من 27 يوليو الحالي وتستمر حتى 12 أغسطس في المملكة العربية السعودي وبالتحديد في مدن الطائف وأبها والباحة.

وسيكون اليوم الافتتاحي للبطولة حافلاً بمباراتين مهمتين، الأولى بين الفريق القطري السد والوداد المغربي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية بين الترجي التونسي والفريق السعودي اتحاد جدة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

الهلال سيتنافس في مواجهة كلاسيكو مرتقبة مع فريق السد القطري، بينما سيواجه فريق اتحاد جدة السعودي نادي الصفاقسي التونسي، وستقام المبارتين في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023.

تنتهي المواجهات العنيفة في مرحلة المجموعات عندما يلتقي الزمالك المصري والنصر السعودي في تمام الساعة 6.00 مساءً يوم الخميس 3 أغسطس 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلان مكان السوبر السعودي

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة السعودية تستكمل مشروع تخصيص الأندية اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن اختيار مدينة أبها بمنطقة عسير، لاستضافة منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024.
وتأتي استضافة البطولة التي تقام من 13 إلى 17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة «عسير تهول».
وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية الهلال، النصر، الأهلي، التعاون.
ومن المقرر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة، حيث تقام المباراة الأولى من الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس، والتي تجمع الهلال «بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري المحترفين» مع الأهلي صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري.
وتقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي في اليوم التالي، وتجمع بين النصر، وصيف الدوري والكأس، مع التعاون، صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري، فيما تقام المباراة النهائية يوم 17 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • الكشف عن‎ تفاصيل جديدة حول غرق الطبيب السعودي الذي حاول إنقاذ ابنه بسويسرا
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • أبها تستضيف كأس السوبر السعودي 2024
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • إعلان مكان السوبر السعودي
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية