ثقافة وفن، هنا الزاهد وأحمد السعدني يجتمعان في سيب وأنا أسيب قريبًا،ينتظر النجمين أحمد السعدني وهنا الزاهد، موعد عرض أحدث اعمالهما “سيب وانا سيب”، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا الزاهد وأحمد السعدني يجتمعان في "سيب وأنا أسيب".. قريبًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا الزاهد وأحمد السعدني يجتمعان في "سيب وأنا...

ينتظر النجمين أحمد السعدني وهنا الزاهد، موعد عرض أحدث اعمالهما “سيب وانا سيب”، والمقرر طرحة خلال الأيام المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

قصة مسلسل سيب وأنا سيب

وتجسد هنا الزاهد شخصية مدونة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية "سيب وأنا أسيب" من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".

في إطار مليء بالأجواء الطريفة، يطرح مسلسل "سيب وأنا أسيب"، قصة بيلا الناشطة على السوشال ميديا، التي ينتشر خبر ارتباطها بأحد الفنانين، وتقرر العودة سريعاً إلى الإسكندرية لإخفاء الأكاذيب التي أخبرته بها. في هذا المكان، ستجد أن الأمر صعب الإخفاء بعد وصولها إلى الحي الذي نشأت فيه ولقائها بالشاب الذي انفصلت عنه قبل أيام من زفافهما.

يضم العمل مجموعة من الفنانين، وهم: هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني كل من محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، بمشاركة كارلوس عازار، هنادي مهنا وغيرهم.

وقبيل انطلاق عرض المسلسل، طُرحت الأغنية الخاصة بالعمل بصوت الزاهد والسعدني بعنوان "هما هنا"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، يُعرض مسلسل "سيب وأنا أسيب" على "شاهد".   

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وأنا أسیب

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد

شارك الفنان عمرو سعد جمهوره ومتابعيه مجموعة صور من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد الذي يجمعه بشقيقه المطرب أحمد سعد.

ونشر عمرو سعد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

موعد أول حلقة للبرنامج

 

روجت قناة MBC MASR لبرنامج بيت السعد والذي من المقرر عرضه غدًا السبت الموافق 6 يوليو من تقديم كلًا من المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

ونشرت الحساب الرسمي للقناة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "ترقبوا أقوى وأضخم البرامج الترفيهية مع النجوم أحمد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد غدًا الساعة 9 مساءً على MBC MaSR".

 

أغنية أه ولا لأ

 

روج الفنان أحمد سعد، لعمل غنائي جديد يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، والفنان أحمد حلمي، الذي يعد أول ضيوف برنامج بيت السعد، والذي ينطلق أولى حلقاته يوم السبت المقبل عبر قناة mbc1.
 
ونشر عمرو سعد صورة تجمعه بـ أحمد سعد وأحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "استنوا أغنية ( أه ولا لأ ) أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 على يوتيوب".
 
 

تفاصيل البرنامج


 
برنامج بيت السعد من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن "صّباح إخوان" فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 
و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 
 

ضيوف برنامج بيت السعد 

 
وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 
 
هذا ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل بالساحل الشمالي
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل جماهيرى بالساحل الشمالي.. 12 يوليو
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل غنائي بالساحل الشمالي
  • عم اللاعب أحمد رفعت: كنا على أمل أن تتحسن حالته
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it