الأسبوع:
2024-07-10@05:06:57 GMT

إفتتاح مقر حياة كريمة بجامعة الفيوم

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

إفتتاح مقر حياة كريمة بجامعة الفيوم

افتتح الدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والعقيد مروان جمال مدير مكتب حياة كريمة بالفيوم مقر مؤسسة حياة كريمة بجامعة الفيوم، بحضور د.أحمد جمال نائب منسق حياة كريمة بالفيوم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وممثلين عن المؤسسة، وذلك اليوم الخميس ١٥ فبراير ٢٠٢٤.

يذكر أن فتح المقر يهدف إلى التواصل مع طلاب الجامعة الراغبين في التطوع بمؤسسة حياة كريمة، ونشر ثقافة التطوع بين الطلاب، وحثهم على المشاركة في الأنشطة المتعلقة بالمبادرة خلال الفترة المقبلة.

كما سيتم من خلال هذا المقر توزيع منشورات توعوية خاصة بالأنشطة المختلفة التي تنظمها المؤسسة داخل وخارج الجامعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم الحرم الجامعي جامعة الفيوم حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

الكشف الطبي على 146 مريضا من غير القادرين بالفيوم

شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الفيوم، جمعية الأورمان فى تنظيم قافلة علاجية استهدفت توقيع الكشف الطبي على عدد 146 مريض ضمن المرضى غير القادرين بقرى الشيخ فضل وسيلا وتوابعها بمركز الفيوم، وقريتي ابهيت والسليين بمركز سنورس فى محافظة الفيوم بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم.

 

وأعلن جبريل عبدالوهاب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالفيوم، أن تنظيم القافلة تم وفق خطة مسحيه تستهدف كل العزب والنجوع بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم، وأن المستفيد من هذه الخدمة الطبية الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه واسرته.

 

من جانبه أكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه تم اجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان تمامًا مع تحمل الجمعية نفقات إنتقال المرضي ذهابا وعودة، بالاضافة إلى صرف العلاج الدوائى لمن يحتاج، وإجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا إلى زرع القرنية، وجميع عمليات القلب، وتسليم الأجهزة التعويضية وتقديم جميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا.

 

وأضاف أن الجمعية بمحافظة الفيوم نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنظيم القوافل الطبية تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لاجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكشف على 1326 مريضا ضمن فعاليات قافلة طبية علاجية بقرية النزهة IMG-20240708-WA0008 IMG-20240708-WA0009 IMG-20240708-WA0010

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ المنوفية يتابع سير العمل في مشروعات «حياة كريمة»
  • نائب محافظ المنوفية يتابع سير العمل بمشروعات حياة كريمة
  • مذكرة تفاهم مشترك بين جامعة الفيوم وجامعة وادي النيل
  • نائب محافظ الفيوم يكشف أهم أولويات المحافظة الفترة المقبلة
  • نائب محافظ دمياط تكشف مفاجأة عن مشروع "حياة كريمة"
  • كشف بيطري لـ745 حالة من الماشية والطيور في قافلة بكفر الشيخ
  • نوال تشجع ابنتها على التطوع في «حياة كريمة»: غيروا حياتنا للأحسن
  • الكشف الطبي على 146 مريضا من غير القادرين بالفيوم
  • رابط التطوع في مبادرة حياة كريمة.. «شارك وخليك إيجابي»
  • نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء وحدة "حياة كريمة "