زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ايمن عبد اللطيف سكرتير مجلس مدينة الزقازيق وذلك بمنزله بمدينة الزقازيق ، للإطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة خلال قيامه بأداء عمله بالمجلس ، متمنياً له سرعة التماثل للشفاء والعوده لعمله بسلام.

أعرب المحافظ عن خالص تمنياته لسكرتير مجلس مدينة الزقازيق بالشفاء العاجل ، مؤكداً أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالتنمية المحلية هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل محافظة الشرقية.

 أكد المحافظ علي ضرورة الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل والتيسير علي المواطنين في إنهاء مصالحهم لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد لتحقيق الرخاء وتقدم المجتمع.

بيطري الشرقية يعقد اجتماعا عن أهمية التكليف القومي بترقيم وتسجيل وحصر الثروة الحيوانية

ومن جانبه أعرب سكرتير مجلس مدينة الزقازيق عن خالص الشكر والامتنان لمحافظ الشرقية لحرصه علي زيارته بالمنزل والاطمئنان على حالته الصحية والتوجيه بتوفير كافة أوجه الرعايه الصحيه له ليدلل ذلك على قوة العلاقة التي تجمع بين محافظ الشرقية ومرؤسية لما لها من مردود إيجابي على تحسين مستوي الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

رافق المحافظ في الزيارة المهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الزقازيق ويسري راشد رئيس حي أول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإخلاص في العمل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الثروة الحيوانية الشرقية المواطنين بيطري الشرقية رئيس مركز ومدينة محافظ الشرقية محافظة محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يفتتح المرحلة الثانية من تطوير الممشى السياحي بـدهب

افتتح اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، المرحلة الثانية من تطوير الممشى السياحي بمدينة دهب، بحضور الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ ، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد،واللواء محمود عيسى مستشار المحافظ للتخطيط والمتابعة واللواء خالد متولى مستشار المحافظ للعلاقات الدولية واللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين، رئيس مدينة دهب، ولفيف من القيادات التنفيذية.

وقال المحافظ، إن مدينة دهب تعد أحد الوجهات السياحية الهامة بجنوب سيناء، وتحظى بإقبال سياحي كبير على مدار العام نظرًا لطبيعتها الخلابة، وطقسها المعتدل، وتنوع المقومات السياحية بها، خاصة الرياضات المائية التي لها ملايين المعجبين حول العام.

وأكد أن المحافظة مستمرة في تطوير الممشى على مراحل متعددة للوصول به على نحو ما يقرب من 7 كيلو مترات على البحر والشوارع الجانبية، مما يسهم في استيعاب أكبر عدد من السائحين في المستقبل.

وأوضح أن المرحلة الثانية لتطوير الممشى بطول 200 متر مربع، تتضمن تركيب رخام في الأرضية، ومقاعد وتندات، وأعمال تجميلية وإنارة بتكلفة تصل إلى نحو 40 مليون جنيه، وذلك ضمن خطة المحافظة لتحويل المنطقة الساحلية بالمدينة إلى واجهة سياحية متكاملة، خاصة أن الممشى السياحي يعد ملتقى السائحين المترددين على المدينة من مختلف جنسيات العالم.

ومن جانبه، قال اللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين، رئيس مدينة دهب، إن الممشى ويشهد اقبالًا سياحيًا كبيرًا على مدار اليوم، مشيرًا إلى أنه جرى وضع مخطط لتنفيذ المرحلة الثالثة ليصل طوله غلى نحو 7 كيلو مترات تنفيذًا لتوجيهات محافظ جنوب سيناء.

وأوضح أنه روعي خلال المرحلة الثانية من تطوير الممشى زيادة العرض لاستيعاب أكبر عدد ممكن، و الهوية البصرية للمدينة، والمعايير التي تحقق إضافة ولمسة جمالية جديدة للمنطقة حتى تكون عامل جذب للسائحين، لافتًا إلى أن أعمال التطوير بالمرحلة الأولى كانت بطول 2 كيلو متر ونالت إعجاب جميع زائري المدينة من كافة الجنسيات.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إستمرار إستقبال طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي لمدينة ومركز بنها 
  • محافظ بني سويف يوجه بتوفير الرعاية الصحية لسيدة من ذوي الهمم
  • محافظ الشرقية يُكرم سكرتير عام المحافظة لبلوغه السن القانوني للمعاش
  • محافظ الشرقية يُكرم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي
  • محافظ الشرقية يوجه بمتابعة تطبيق مواعيد الغلق الجديدة للمحال التجارية
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع الشرقية
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح المرحلة الثانية من تطوير الممشى السياحي بـدهب
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الشرقية يطمئن على لجان الامتحانات بمدارس أبو كبير
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس مدينة أبو كبير