بوابة الوفد:
2024-07-08@08:03:28 GMT

كولر: مواجهة بلوزداد صعبة.. وأتابع قندوسي

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه جاهز لمباراة ‏شباب بلوزداد التي تقام غدا، والمؤجلة من الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال ‏إفريقيا، ومشددًا على أن الأهلي هدفه الفوز والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث.‏

وأضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي اليوم: «سبق أن خضنا مباراة في القاهرة أمام ‏شباب بلوزداد، ونعلم أنه منافس شرس، ومواجهته ستكون صعبة، وتحتاج إلى تركيز شديد من ‏جميع اللاعبين، لاسيما أن الفريق الجزائري يلعب على أرضه وسيدعمه جمهوره بكثافة».

وأكد المدير الفني أن الأهلي لا يعاني من أي صعوبات على الجانب البدني، لافتا إلى أن ‏اللاعبين الدوليين خاضوا مباريات قوية في أمم إفريقيا، وانتظموا في التدريبات الجماعية مع ‏الفريق بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب، وأن هدفه الحفاظ على طريقة لعب الأهلي وأسلوبه ‏خلال المباراة.‏

وأضاف كولر أنه متواجد مع الأهلي منذ عام ونصف، ويدرك تمامًا مدى صعوبة ‏المباريات مع الأندية الجزائرية، وأن مباراة الغد أمام بلوزداد ستكون صعبة، كما يدرك أن أي ‏فريق يواجه الأهلي يحاول أن يظهر أفضل ما لديه؛ لأنه يلعب أمام بطل القارة وهذا قدر ‏الأهلي. ‏

وشدد المدير الفني على أن قائمة الأهلي تزخر بلاعبين أصحاب خبرات كبيرة يجيدون ‏التعامل مع كل هذه الضغوط، وهؤلاء اللاعبون قادرون على تقديم مباراة تليق بالأهلي وحصد النقاط ‏الثلاث أمام بطل الجزائر، خاصة أن فرق المجموعة أصبحت متقاربة وأي نقطة حاليا لها ‏حسابات كثيرة، لهذا سوف نسعى بقوة لتحقيق الفوز.‏

وأوضح كولر أن الأهلي لديه قائمة كبيرة وجميع اللاعبين على مستوى واحد، ولديه الثقة في ‏لاعبيه، خاصة أن الجميع يشارك مع الفريق، مشددا في الوقت نفسه على أن الغيابات ‏والإصابات واردة وجزء من كرة القدم، وأن الجهاز الفني يعرف كيف يتعامل مع هذه الغيابات.

وأشار المدير الفني إلى أن مصطفى أبو الخير لاعب شاب وشارك في تدريبات الأهلي لمدة ‏ثلاثة أسابيع تخللها تواجده في معسكر الإمارات وتم ضمه للقائمة المتواجدة في الجزائر ‏لاكتساب الخبرات ومن الوارد أن يشارك في أي وقت. ‏

كما أكد أن الجهاز الفني يتابع أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، ‏ويقدم أداء رائعًا، لافتًا إلى أن الهدف من إعارة اللاعب هو المشاركة والاحتكاك، ‏وأنهم يتابعونه جيدا وسعداء بما يقدمه إلى الآن.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السويسري مارسيل كولر الجزائر قندوسي ي الأهلي المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواجه فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره طلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 54 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 52 هدفاً وتلقت شباكه 20.

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 35 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 30.

وفاز الأهلي على الداخلية برباعية مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل الطلائع سلبياً مع الاتحاد السكندري فى الجولة الأخيرة للمسابقة.

وتعد مباراة الأهلي والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقي.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبيه بمواصلة الانتصارات المحلية لملاحقة بيراميدز عن القمة، ويستعيد الأهلي جهود الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر في قائمة مباراة الطلائع بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب الثنائي عن مواجهة الداخلية الأخيرة بعد الحصول على الإنذار الثالث في لقاء الطلائع.

وفي المقابل، طالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه بضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية التي تسببت في خسارة الفريق نقاط سهلة بالمباريات الأخيرة مشدداً على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الليلة لاستغلال حالة الاجهاد التي يعانى منها نجوم الأهلي بسبب ضغط المباريات.

ويضع بسيونى أمالا عريضة على لاعبيه يسري وحيد وكريم طارق وجودوين شيكا وعمر السعيد وإسلام محارب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب وبطل أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • حسم موقف كهربا من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي