تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب الوطني بشكل رسمي خلفا لروي فيتوريا.

وقال حسام حسن مدرب منتخب مصر في المؤتمر الصحفي: هدفنا إسعاد الشعب المصري بتحقيق البطولات، شرف تواجدي في هذا المنصب للعمل على إسعاد الشعب المصري.

حسام حسن: هدفنا إسعاد الشعب المصري بالفوز بالبطولات وحققت حلمي بتدريب المنتخب

وأضاف: شرف لي تكليفي بتولي تدريب منتخب مصر وتحقيق حلمي بتدريب منتخبنا، منتخب مصر كبير جدًا والجميع يعلم قوة منتخب مصر.

وتابع: سعداء برغبة الشعب المصري في منحنا الثقة لتدريب المنتخب الوطني، أعد الشعب المصري ببذل أقصى ما لدينا من أجل إعادة منتخب مصر لمكانته وتحقيق المزيد من النجاح، وهدفنا إسعاد الشعب المصري بتحقيق البطولات وهذه قمة النجاح التي سنعمل عليها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسعاد الشعب المصری منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا

تعادل المنتخب الوطني للشباب، مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً.

 

وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

 

وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 30.

 

ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الوطني.

 

وتضم البطولة "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين"، كما يتنافس في البطولة، منتخب ألبانيا، ضيف من خارج الإقليم، بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

 

وتقام منافسات البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، واستاد نادي عكاظ، من الـ 25 من يونيو الجاري وحتى الـ 5 من يوليو المقبل.


مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية
  • يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا
  • منتخب الطائرة يواجه اليابان ودياً استعداداً لدورة التحدي بالصين
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • جهاز منتخب مصر يحضر مباراة زد وطلائع الجيش
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل