شاركت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوستر مسلسل «فراولة» بطولة النجمة نيللي كريم، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، عبر قنواتها.

ونشرت المتحدة، البوستر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليه: «انتظروا النجمة نيللي كريم ومسلسل #فراولة، في رمضان #شهر_الفرحة على شاشات المتحدة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة United Media Services (@umsegypt)

مسلسل فراولة

تدور قصة مسلسل فراولة، حول الفتاة «فراولة» وهي فتاة تنتتمي لأسرة متواضعة إذ أنها ابنة أحد حراس عقارات منطقة الزمالك وهي تحلم بترك حياة الفقر، وأن تصبح من الأغنياء والمشاهير.

مسلسل «فراولة» رمضان 2024أبطال مسلسل فراولة

يشارك في بطولة مسلسل فراولة، بجانب نيللي كريم، عدد من نجوم الوسط الفني منهم: شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد على.

مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. أحمد بدير يبدأ تصوير «المعلم» الأسبوع الحالي

مسلسلات رمضان 2024.. نسرين أمين تروج لمسلسل «بابا جه» بمشاركة أكرم حسني

مسلسلات رمضان 2024.. حمل أسماء أبو اليزيد في البوستر التشويقي لـ صلة رحم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل فراولة تفاصيل مسلسل فراولة دراما المتحدة فراولة مسلسل فراولة مسلسل فراولة نيللي كريم مسلسلات رمضان 2024 نيللي كريم مسلسلات رمضان 2024 مسلسل فراولة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»

يحل الفنان عماد زيادة، ضيفا في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، وذلك يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة 10 مساءً، على قناة الحياة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

عمرو الليثي وعماد زيادة

ومن المقرر أن يتحدث عماد زيادة خلال الحلقة، عن كواليس شخصيته في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وعلاقته بالمخرج محمد سامي، وبدايته الفنية من خلال مسرحية بودي جارد مع الفنان عادل إمام، وكشفه عن علاقته بالفنان محمد رمضان ومشاركته له في العديد من الأعمال، ورأيه في جملة «نمبر 1»، كما يكشف عن أسرار حول حياته الخاصة والفنية.

عمرو الليثي وعماد زيادةآخر أعمال الفنان عماد زيادة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عماد زيادة، هو مشاركته في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة الفنانة مي عمر، والذي تم عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًعماد زيادة: دوري في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الأقرب لشخصيتي الحقيقية

عماد زيادة: حب الجمهور لـ مي عمر سبب نجاح «نعمة الأفوكاتو»

مسلسلات رمضان 2024.. عماد زيادة يروج لمسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مقالات مشابهة

  • أبرز المعلومات عن «عملوها إزاي» بمهرجان العلمين.. بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • التفاصيل الكاملة لمسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز