أعلن عصر اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم في مؤتمر صحفي تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.
ويأتي قرار تعيين التوأم حسام وإبراهيم حسن خلفا للبرتغالي روي فيتوريا بعد إقالته عقب الخروج من ثمن نهائي أمم إفريقيا بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وقال حسام حسن المدير الفني للمنتخب : "شرف ما بعده شرف التواجد لقيادة منتخب مصر لإسعاد الشعب المصري، كنت أتمنى في يوم من الأيام أن أكون في منصب المدير الفني لمنتخب مصر وسعيد بحصولي على ذلك التكليف من الشعب المصري والقيادة السياسية وبإرادة اتحاد الكرة".


"رأيت حجم ومكانة مصر الكبيرة جدا وقت تواجدي مع أساطير القارة الإفريقية ومسؤولي الاتحادات المختلفة، نحن كبار جدا في القارة، والكبير يجب أن يظل دائما كبيرا".
"هناك دين كبير في رقبتي أنا والجهاز الفني من أجل إسعاد الشعب المصري العظيم، وشرف كبير جدا وجود ثقة من الجماهير ورغبتهم في وجودي بذلك المنصب، وأعد الجميع ببذل أقصى جهد لتحقيق النجاح للكرة المصرية".
"نجاحنا لن يأتي إلا بتكاتف الجميع، بداية من الجماهير وهم من أضمن دعمهم بسبب حبهم الكبير لبلدهم، وأتمنى تكاتف الإعلام والإدارة".
"أتمنى المساندة والصبر لتحقيق النجاحات مثلما حدث من قبل لنجاح الكثير من الرموز المصرية والعلماء في كافة المجالات، نريد أن تكون كل العناصر وطنية في كل المجالات لذلك هي مساندة لمصر وليست لحسام حسن فقط فأنا عنصر من عناصر اللعبة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لكرة القدم مصر حسام حسن التوأم منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي

 

أعرب أحمد ساري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن استيائه من إقامة مباريات الدوري في الساعة الرابعة عصرًا، ووصف ذلك بأنه "كارثة".

وأكد ساري خلال تصريحاته للإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس أن لاعبي الاتحاد صعبوا عليه في مباراتهم ضد الداخلية بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

وأضاف ساري أن الهدف الذي تم إلغاؤه للاتحاد أمام الداخلية، كان صحيحًا حسب اعتراف حكم اللقاء، مشيرًا إلى عدم إعادة لقطة الهدف عندما تحدث مع الحكم بين الشوطين.

وأوضح  المدير الفني أن الجميع أكد لهم صحة الهدف، وأن هذا القرار أثر على نتيجة المباراة ومستوى الفريق.

وفي ختام تصريحاته، أشاد ساري بأداء فريقه رغم الظروف الصعبة التي واجهوها أمام الداخلية، معربًا عن رضاه عن الأداء والنتيجة النهائية للمباراة.

مقالات مشابهة

  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • منى عبد الوهاب برفقة حسام صالح المدير التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي