هناك الكثير من الأسئلة التي تراود الناس حول موعد انتهاء فترة التقديم للجيش وفي هذا السياق، حيث يستحوذ هذا الأمر على اهتمام الكثير من المواطنين.

وفي هذا الصدد، أعلنت القوات المسلحة أنه يتم الآن قبول طلبات الالتحاق بالجيش للعام المقبل 2024 من كل من يحمل الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها من المدارس الرياضية أو المدارس الإعدادية المهنية أو الأزهر، بشرط أن يكون من ألعاب القوى والوصول إلى معدل لا يقل عن 60% أو أعلى وسنقوم بتوضيح المعلومات الأساسية معكم عبر بوابة الفجر الإلكترونية.

موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024 للبنات

عند تقديم الطلب الإلكتروني، يجب على المرشحين زيارة مكاتب الاستقدام المختلفة في محافظتهم لإنهاء الخطوات المطلوبة، بالنسبة للشباب الذين يرغبون في خدمة وطنهم والمساعدة في حماية أمن مصر واستقرارها، يعد الالتحاق بالجيش خيارًا مهمًا ومحترمًا وتعرف على المتطلبات الأكثر أهمية للوفاء بها من أجل الالتحاق بالجيش المصري في عام 2024 وتنص وزارة الدفاع المصرية على ضرورة استيفاء المتطلبات التالية للتقديم والتطوع للجيش المصري عام 2024:

الحد الأدنى من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.ما لا يقل عن 60٪ بشكل عام في الدورة التحضيرية.بيان درجات على أن يكون مصدق من جهة معتمدة.الفئة العمرية لهذا المطلب هي ما بين 15 و25 سنة.الحد الأدنى للطول المطلوب هو 170 سم.ويجب أن يكون المرشح مصري الجنسية وكذلك والديه.اجتياز جميع الاختبارات الصحية والبدنية بنجاح. الأوراق المطلوبة للتجنيد في الجيش المصري 2024

أما عن الأوراق المطلوبة للتجنيد في الجيش المصري عام 2024 لكي يتم النظر في منصب متطوع في الجيش المصري في عام 2024، يجب تقديم الأوراق التالية:

نسخة من أحدث شهادة دراسية من المدرسة.التحقق من درجات النجاح الصادرة من جهة معترف بها.أحدث شهادة ميلاد لمقدم الطلب.منشور الحالة الجنائية المعاصرة.ثماني صور شخصية نظيفة وحديثة مقاس 4 × 6 سم.بطاقة الرقم القومي من نسختين.ما يفيد التحاق مقدم الطلب بجامعة معترف بها.

يسمح بالمشاركة فقط للمتقدمين رواة القصص الذين اجتازوا المرحلة الرئيسية والذين فشلوا في المرحلة المتوسطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيش التطوع في الجيش فتح باب التطوع في الجيش 2024 الجیش المصری فی الجیش عام 2024

إقرأ أيضاً:

وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم

وظائف جامعة سوهاج.. أعلنت جامعة سوهاج، التابعة لـ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الإثنين، عن حاجتها للتعاقد مع عدد من الـ وظائف القيادية بالجامعة.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الوظائف في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

وظائف جامعة سوهاج

1- مدير عام الإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة.

2- مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية.

3- مدير عام الإدارة العامة للشئون الطبية.

المستندات المطلوبة لوظائف جامعة سوهاج

1- بيان حالة وظيفية حديث معتمد موضحا به «الاسم - تاريخ الميلاد - المؤهل العلمي - والمؤهلات الإضافية - تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية - التدرج الوظيفي - الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم - الدورات التدريبية ونوعها ومكانها».

2 - بيان تفصيلي عن إنجازاته وإسهاماته معتمدا من السلطة المختصة.

3- مقترحاته لتطوير العمل ويراعى في المقترح أن يتضمن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة وتوضيحا لمهاراته القيادية وقدراته العلمية والعملية ومدى اجادته للغات أجنبيه ومعرفته بعلوم الحاسب الآلي ومدعما بالمستندات وفقاً لنموذج القرار رقم 95 لسنة 2017 لوزارة التخطيط والمتابعة.

لتحميل المستند اضغط هنا

4- شهادة قانونية بعدم الإحالة للمجالس التأديبية أو توقيع جزاءات تأدبية أو جنائية.

5- سيرة ذاتية.

6- شهادة تفيد بسلبية عدم تعاطى مخدرات حديثة ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2022 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (73) لسنة 2021.

7- عدد (4) صور شخصية.

8- عدد(4) صور بطاقة الرقم القومي.

موعد التقديم لوظائف جامعة سوهاج

يبدأ التقديم لـ وظائف جامعة سوهاج بداية من اليوم الإثنين 1 يوليو 2024، وحتى يوم 31 يوليو الجاري.

كيفية التقديم لوظائف جامعة سوهاج

تقدم الطلبات باسم الدكتور رئيس الجامعة بالأمانة الفنية للجنة اختيار القيادات الجامعية بمكتب الدكتور رئيس الجامعة مع تقديم (أصل + 6 نسخ) من ملف الإنجازات وذلك في موعد غايته شهر من تاريخ الإعلان ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد هذا التاريخ.

اقرأ أيضاًالشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص

وظائف وزارة الشباب والرياضة.. التخصصات والشروط والمطلوبة

وظائف خالية بمحافظة الدقهلية.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم

مقالات مشابهة

  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • مخالفات البناء.. الأوراق المطلوبة وخطوات تقديم طلبات التصالح
  • معهد تمريض مستشفى الدعاة 2024.. المصروفات والأوراق المطلوبة وشروط الالتحاق
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالدقهلية
  • كيفية استخراج كارت الخدمات المتكاملة.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء 2024
  • طريقة الحصول على كارت الخدمات 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء 2024.. اعرف سعر المتر
  • طريقة استخراج جواز سفر لأول مرة 2024.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي