في حفل أقيم اليوم الخميس، قام فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، بتكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الطالب المثالي على مستوى المحافظة. وقد تأهل الطالبان يوسف محمد فاوي من معهد بنين عمر بن عبد العزيز، ومحمد أشرف من معهد بنين النموذجي، إلى التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، حيث حصدا المركز الأول في المسابقة.

وقدم رئيس المنطقة التهنئة للطالبين، مشجعًا إياهما على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الطلابية المختلفة. وأكد على حرص المنطقة الأزهرية على تقديم الدعم الكامل لتطوير الأنشطة الطلابية. وأشار حاتم النجار، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، إلى أن المسابقة تمت وفقًا لمعايير محددة تشمل التفوق الدراسي، وحسن المظهر والخلق، والمشاركة في تنفيذ الأنشطة الطلابية، والتفاعل مع الأنشطة التي تخدم المجتمع المدني، والثقة بالنفس، والانضباط داخل المعهد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانشطة الطلابية الطالب المثالي المنطقة الأزهرية بمطروح تكريم الطلاب الفائزين رعاية الطلاب محافظة مطروح معاهد مطروح

إقرأ أيضاً:

آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الفيزياء والتاريخ بالفيوم

أدى اليوم طلاب الثانوية العامة بمحافظة الفيوم أمتحان مادتي الفيزياء والتاريخ واستمر الوقت لكلا منهما ساعتين وأكدت آراء الطلاب بمحافظة الفيوم أن الأمتحان كان في متناول الطالب المتوسط إلا أن هناك بعض الأسئلة تضمنت جزئيات صعبة موضحين أن الأسئلة صعبة وتحتاج إلى وقت إضافي.


وأكد الطالب محمد عبد الوهاب طالب بالثانوية العامة أن امتحان مادة الفيزياء  كان في مستوى الطالب المتوسط إلا ان هناك عدد من الأسئلة كانت تحمل صعوبة شديد وكانت تحتاج توضيح أكثر ووقت اطول.


وأضافت هبه ابراهيم طالبة بالثانوية العامة أن وقت الامتحان غير كافي لما يتمتع به من صعوبة في الإجابة عن بعض الأسئلة.

وقال أحمد عيدأحد طلاب الثانوية العامة إنه برغم هدوء لجان الامتحان وتوفير مافة سبل الراحة لاستطاعت الطلاب من أداء امتحانتهم إلا ان اسئلة الامتحان كانت بها تركات وصعوبة لا يتسع لحلها الوقت المحدد للامتحان وكان لا بد من مراعاة تحديد الأسئلة على مستوى الطالب المتوسط لكن ما وجدناه في الاسئلة يفوق مستوى الطالب المتفوق.

 

وأوضح أن سؤالين في الامتحان كانا يحملان صعوبة بالغة اهدروا أغلب الوقت المقرر للأمتحان، مطالبين وزارة التربية والتعليم بضرورة مراعاتهم أثناء التصحيح، كما أكد الطلاب أن أكثر من 30% من الأسئلة فوق مستوى الطالب الفائق، كما أوضح الطلاب أن باقى جزئيات الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

 

 

 

 

 

 

 

الثانوية العامة.. اليوم طلاب الشعبة العلمية يؤدون الفيزياء والأدبي في التاريخ IMG-20240625-WA0038 IMG-20240625-WA0039 IMG-20240625-WA0037

مقالات مشابهة

  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في نسختها الأولى.. الأربعاء المقبل
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطة الأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية
  • الثانوية العامة 2024.. غرفة عمليات مطروح لم تتلق أي شكاوي بشأن الفيزياء والتاريخ
  • الثانوية العامة 2024.. بكاء طلاب مطروح بسبب الفيزياء (صور)
  • آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الفيزياء والتاريخ بالفيوم
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان الأحياء بالثانوية الأزهرية بالإسماعيلية
  • الثانوية العامة 2024.. توافد طلاب مطروح على اللجان لأداء امتحان الفيزياء والتاريخ
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. طلاب مطروح يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ
  • تكريم الفائزين بالمسابقة الأدبية في الأقصر