سام برس:
2024-09-19@09:15:39 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط´طھط±ط· ط¥ط³ظ…ط§ط¹ظٹظ„ ظ‡ظ†ظٹط© ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظ…ظƒطھط¨ ط§ظ„ط³ظٹط§ط³ظٹ ظ„ط­ط±ظƒط© ط§ظ„ظ…ظ‚ط§ظˆظ…ط© ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ…ظٹط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© "ط­ظ…ط§ط³" ظˆظ‚ظپ ط§ط·ظ„ط§ظ‚ ط§ظ„ظ†ط§ط± طŒ ظˆط§ظ†ط³ط­ط§ط¨ ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظ…ظ† ط؛ط²ط© طŒ ظˆط¥ظ†ط¬ط§ط² طµظپظ‚ط© طھط¨ط§ط¯ظ„ ط¬ط¯ظٹط© ظ„ط§ظ†ط¬ط§ط­ ط£ظٹ ط§طھظپط§ظ‚ ظ…ط¹ ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„.



ظˆظ‚ط§ظ„ ط¥ط³ظ…ط§ط¹ظٹظ„ ظ‡ظ†ظٹط© ط¥ظ† ط£ظٹ ط§طھظپط§ظ‚ ظٹط¬ط¨ ط£ظ† ظٹط¶ظ…ظ† طھظ„ظƒ ط§ظ„ط´ط±ظˆط· ظˆط§ظ„ظ…ط·ط§ظ„ط¨ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© طŒ ظˆظپظ‚ط§ظ‹ ظ„ظˆظƒط§ظ„ط© ط±ظˆظٹطھط±ط².



المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين

أصدر سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة قرار إداري بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين.

ونص القرار على أن يُشكّل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين برئاسة السيد/ عبدالله صالح محمد النقبي، وعضوية كل من السادة التالية أسمائهم:

1. خليل محمد جمعه المنصوري.

2. سليمان راشد سليمان النقبي.

3. عبدالعزيز أحمد محمد الحمادي.

4. عبدالله سعيد محمد الحريثي النقبي.

5. عبدالله محمد إبراهيم سبيعان الطنيجي.

6. علي أحمد محمد بن عبود النقبي.

7. لؤي سعيد علي علاي النقبي.

8. لمياء أحمد حمدان الزعابي.

ووفقاً للقرار يُوزّع المجلس المناصب الإدارية بين أعضائه في أول اجتماع له، وينتخب المجلس نائباً للرئيس توافقياً أو عبر الاقتراع السري المباشر.

وتكون مدة العضوية في المجلس أربع سنوات قابلة للتجديد لمدة أو مدد مماثلة تبدأ من تاريخ صدور هذا القرار، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تشكيل مجلس إدارة جديد أو التجديد للمجلس المنتهي.


مقالات مشابهة