الأسبوع:
2024-07-04@01:25:13 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. عصام السقا مهندس في «صدفة»

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. عصام السقا مهندس في «صدفة»

يشارك الفنان عصام السقا، في مسلسل «صدفة»، بطولة النجمة ريهام حجاج، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

تفاصيل شخصية عصام السقا في صدفة

ويجسد عصام السقا، خلال أحداث العمل دور مهندس يدخل في مشكلات مع أسرته حول الميراث، وخلال الأحداث تربطه علاقة قوية بـ«صدفة» التي تقدم دورها الفنانة ريهام حجاج.

عصام السقاأحداث مسلسل صدفة

يدور المسلسل في إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى «فؤاد مهران»، في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى "صدفة".

ريهام حجاج في مسلسل صدفة رمضان 2024أبطال مسلسل صدفة

يضم مسلسل صدفة، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: ريهام حجاج، رحاب الجمل، عصام السقا، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام محمد سليمان.

مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. نسرين أمين تروج لمسلسل «بابا جه» بمشاركة أكرم حسني

مسلسلات رمضان 2024.. «المتحدة» تكشف برومو مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسلات رمضان 2024.. حمل أسماء أبو اليزيد في البوستر التشويقي لـ صلة رحم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام السقا مسلسلات رمضان 2024 الفنان عصام السقا مسلسل صدفة تفاصيل مسلسل صدفة أبطال مسلسل صدفة صدفة دراما المتحدة مسلسلات رمضان 2024 عصام السقا ریهام حجاج مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور

أعلنت الفنانة جوري بكر، عودتها لزوجها بعد انفصال دام أكثر من شهر، وذلك خلال منشور جديد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

طلاق جوري بكر بعد سنة أولى جواز.. وتصريح مثير يكشف سبب الانفصال (تفاصيل) جوري بكر أمام إيمان العاصي للمرة الثانية في "برغم القانون"

وكتبت جوري بكر:" تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني واتمني للناس تدعلنا بالسعادة والبركة ".

 

انفصال جوري بكر 

وكانت انفصلت جوري بكر عن زوجها بعد قدوم طفلهما الأول، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام”.

 

وكتبت جور بكر عبر خاصية (الآستوري) بموقع "إنستجرام": وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بينى وبين الرجل المحترم زوجى، وبتمنى له كل خير".

 

وأضافت الفنانة، قائلة: "أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أي تفاصيل لأنى مش هرد على أي مكالمات".

وكانت جوري بكر حققت نجاحًا كبيرًا خلال شخصية “وداد” في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023.

جوري بكر وزوجها

 تدور قصة مسلسل جعفر العمدة في السياق الاجتماعي والدرامي الشيق في حي السيدة زينب، حيث يتزوج جعفر من أربع نساء، وتحوي عروض المسلسل العديد من الأحداث المشوقة، فمن بينهما أن جعفر سيعيش مأساة كبيرة في حياته، وهذا نتيجة اختطاف ابنه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إن كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

خلال توالي الأحداث في المسلسل، سيضطر جعفر للكذب على عائلته، حيث إنه قال لهم إنه توفى منذ أكثر من 20 عامًا، وستجمعه قصة حُب بالفنانة زينة التي تُجسد شخصية عايدة.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023 

 شارك نخبة من كبار الفنانين المصريين في عمل مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023، فهو يُعد ثالث أعمال النجم محمد رمضان مع نفس المخرج على التوالي، وشاركة بطولته الفنانة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومى فؤاد، تأليف وإخراج محمد سامى.

 

نبذة عن جوري بكر: 

 مذيعه ومقدمة برامج، وممثلة مصرية مواليد 14 أكتوبر عام 1988، محافظة الإسكندرية، ثم انتقلت إلي دبي بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، وعملت بأكثر من عمل في الإمارات، بدأت العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء، ومن ثم موديل في أحد الكليبات، ومن ثم عملت كمذيعة في قناة زي تي، دخلت إلى مجال التمثيل في سنة 2020 بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان ومسلسل ليه لا، بطولة أمينة خليل.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد