فن، تعليق زوجة تامر عبدالمنعم بعد قيادته طائرة في اليونان عوض عليا يارب،يتواجد الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية ومدير قصر السينما هذه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعليق زوجة تامر عبدالمنعم بعد قيادته طائرة في اليونان: عوض عليا يارب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعليق زوجة تامر عبدالمنعم بعد قيادته طائرة في...

يتواجد الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية ومدير قصر السينما هذه الفترة باليونان لقضاء إجازته السنوية وسط الأسرة والأصدقاء المقربين. ونشرت رنا علي زوجة الفنان تامر عبدالمنعم فيديو له وهو يقود طائرة باليونان وعلقت عليه ساخرة : عوض عليا عوض الصابرين يارب. ومن جانبه علق الفنان تامر عبدالمنعم على الفيديو : الله يسامحك ومش هركبك معايا تاني. صاحب الفنان تامر عبدالمنعم صديقه المقرب الفنان ورجل السياحة رؤوف عيد بالإضافة إلى إبنتا الفنان تامر عبدالمنعم كرمه وسلمى اللتين يقضينا معه الإجازة السنوية. من ناحية أخرى يعود تامر عبدالمنعم من الإجازة السنوية ليستكمل نشاط الإدارة العامة للثقافة السينمائية وقصر السينما بالندوات التي لاقت نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة.

وبدأت الندوات والتكريمات التي تقيمها الإدارة العامة للثقافة السينمائية تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة بالفنان القدير حسن يوسف وبعدها ندوة فراشة الإستعراض فريدة فهمي ثم إختتم الموسيقار الكبير عمر خيرت ندوات قصر السينما. يذكر أن الفنان تامر عبد المنعم قد قرر في عيد الأضحى الماضي إيقاف العمل بسينما الشعب بورسعيد، ونقل ماكينة العرض السينمائي الخاصة بها إلى مقر قصر السينما بالقاهرة ذلك بعد زيارة مفاجئة إلى مقر السينما ببورسعيد لبحث أسباب ضعف الإيراد في أول وثاني أيام العيد بها حيث لم تتجاوز مبيعات التذاكر الـ 22 تذكرة. ومن خلال الزيارة المفاجئة تم اكتشاف أن لافتة السينما ملقاه على الأرض بحوش القصر والدعاية الخاصة بالفيلم غير مغلقة هذا فضلا عن عدم تواجد طاقم العمل بالسينما على الفور رفع المدير التنفيذي مذكرة بالموقف مدعمة بالصور للسيد هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافةالسابق الذي بدوره أحال الأمر للشئون القانونية للتحقيق الفوري لمعرفة أسباب الإهمال كما رفع المدير التنفيذي لسينما الشعب مذكرة للعرض على معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني كون المشروع تحت رعايتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“المافيا التركية” خطر متصاعد يهدد اليونان

أنقرة (زمان التركية) – أفاد التقرير السري للأجهزة الأمنية اليونانية أن المافيا التركية أصبحت تهديدا خطيرا لأمن البلاد.

وذكرت صحيفة كاثيميريني اليونانية أن التقرير حةل أنشطة المافيا التركية في اليونان هو “تحذير خطير من خطر استخدامها كأداة من قبل الأجهزة السرية”.

وتم الكشف عن التقرير للصحافة بالتزامن مع وقائع اعتقال اتراك مسحلين في حادثين مختلفين خلال ثلاثة أيام، حيث وصف التقرير توظيف المجرمين المحتملين من قبل شبكات التجسس بأنه “تهديد متصاعد”.

وأشار التقرير إلى أن اليونان أصبحت واحدة من مناطق “تصفية الحسابات” لمنظمات الجريمة المنظمة المتنافسة في تركيا.

وسلطت كاثيميريني الضوء على الحادث الذي قُتل خلاله ستة أشخاص في لوتسا في سبتمبر/ أيلول من عام 2023.

وأضاف التقرير أن المنظمات الإجرامية التركية “يمكن أيضًا استخدامها من قبل الجهات الفاعلة ذات الدوافع السياسية وأجهزة الاستخبارات لإجراء عمليات سرية”.

وأوضح التقرير أن الشبكات الإجرامية التركية في اليونان يمكن أن “تستخدم بشكل فعال من قبل الجهات الفاعلة في الدول الأجنبية”.

وأفاد التقرير، الذي يتضمن تحليلاً للأحداث في اليونان منذ سبتمبر 2023، أن هناك بعض السمات المشتركة فيما يتعلق بالمنهجية المستخدمة.

وذكر التقرير أن أعضاء المافيا يزعمون أيضًا أنهم يواجهون دعاوى قضائية “ملفقة” في تركيا ويستخدمون سيارات باهظة الثمن ويشاركون الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، غير أنهم يقيمون في عقارات مستأجرة من خلال Airbnb، حيث يستغلون الأتراك في اليونان لإتمام عمليات الإيجار ويفضلون مناطق وسط العاصمة أثينا أو شرق أتيكا.

وزعم التقرير أن أعضاء المافيا هؤلاء يسعون إلى التآزر مع الأتراك في اليونان أو دول أخرى في الاتحاد الأوروبي أو غرب البلقان.

هذا وأكد التقرير أن وجود مجرمين أتراك من أصل كردي في البلاد ينطوي على خطر الاتصال أو التواصل مع أشخاص من الأوساط الفوضوية الاستبدادية، الذين غالبًا ما ينضمون للتضامن مع الأكراد المضطهدين.

Tags: العصابات التركية في اليونانالعلاقات التركية اليونانيةالمافيا التركية

مقالات مشابهة

  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • مصادر لـ" الوفد": أحمد الشافعى رئيساً للإدارة المركزية للشئون الفنية بقصور الثقافة
  • اليونان تستعد لشراء مسيرات Switchblade من الولايات المتحدة
  • هيئة قصور الثقافة تنعى المخرج المسرحي إيمان الصيرفي
  • احتفالاً بالمولد النبوي.. لقاءات تثقيفية وعروض فنية لقصور الثقافة بالبحر الأحمر
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • 5000 عامل زراعي.. بيان عاجل من العمل بشأن فرص عمل اليونان
  • “المافيا التركية” خطر متصاعد يهدد اليونان