فن، علا رامي الناس فرقت بيني وبين أبو الليف وأنا أديته فرص كتير فيديو،كشفت الفنانة علا رامي عن سبب انفصالها عن الفنان نادر أبو الليف، بعد قصة حبهما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر علا رامي: «الناس فرقت بيني وبين أبو الليف.. وأنا أديته فرص كتير» (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

علا رامي: «الناس فرقت بيني وبين أبو الليف.. وأنا...

كشفت الفنانة علا رامي عن سبب انفصالها عن الفنان نادر أبو الليف، بعد قصة حبهما الشهيرة، مؤكدة: «أنا أديته فرص كتير وكان ظاهر إني بغير عليه وده محصلش».

وقالت علا رامي خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” المذاع على شاشة “القاهرة اليوم”، إنها انفصلت عن نادر أبو الليف بسبب الجمهور: «الناس فرقت ما بينا، عشان شايفنا إننا مش شبه بعض».

علا رامي تكشف سبب انفصالها عن الفنان نادر أبو الليف

وأضافت: «الناس كانت بتقول احنا بنحبك لوحدك وبنحب أبو الليف لوحده، مش السوشيال ميديا هي اللي اتحكمت إذا كنا نكمل ولا لأ.. احنا سيبنا بعض عشان في تراكمات كتير حاجات بسيطة على حاجات بسيطة فبقت مشكله كبيرة، فقولنا كل واحد يروح لحاله أحسن».

واستكملت علا رامي حديثها: «بنسأل على بعض لغاية دلوقتي وبنتكلم، وباركتله على جوازه وأطفاله.. وربنا يوفقه في حياته، مقدرناش نستمر مع بعض لظروف كتير».

وقالت علا رامي إن العلاقة بينها وبين أبو الليف انتهت وهما الآن أصدقاء فقط: «بدي فرصة واتنين وتلاتة وعشرة.. لغاية ما خلاص وبقلب الترابيزه وبكون استنفذت كل وسائل الصلح، وكان ظاهر قدام الناس أني بغير عليه، ولكن الحقيقه مكنتش كده، هو كان لسه صاعد وعنده حفلات، وفي الآخر ربنا يوفقه».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خاص| شمس البارودي: «أصريت على إقامة عزاء حسن يوسف عشان حبايبه كتير»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، إن عزاء زوجها الفنان الكبير حسن يوسف، يقام مساء اليوم السبت، في مسجد عمر مكرم، مشيرة إلى أنها أصرت علي إقامة العزاء لأن «حبايبه  كتير». 

رثت شمس البارودي، الفنان حسن يوسف في رسالة مؤثرة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، مؤكدة أنه لم ولن يفارقها.

نص رثاء شمس البارودي لزوجها حسن يوسف:

«أحمد الله وأشكره وأرضى بقضائه سبحانه، وعزائي أنها دنيا فانية سنتركها حتمًا كل في ميعاده، وحياتنا الحقيقية هناك، ولقاؤنا بالأحباء بإذن الله تعالى في جنات النعيم.  
وحقًا، فراقٌ صعب بعد 52 عامًا من العشرة لرجل محب حنون طيب كريم، زوج وحبيب وعاشق يحتويني، وعمري 26 عامًا وهو 38، أنضج مني عقلًا وخبرة، فيغرقني بحبه وعطائه واهتمامه بأدق التفاصيل التي تسعدني، فيقدمها لي فأستغني عن الدنيا به، فالحياة في كنفه أمن وأمان، وكأن الله وضعه في حياتي ليغير مجراها تمامًا.  
حبيبي يا حسن، أنت معي في كل سكنات حياتنا، لم ولن تفارقني يا حبيبي، وكما وعدتني في آخر حديث لنا، ممسكًا بيدي تضمها إلى صدرك وأنت على فراش مرضك، تطمئنني: سنلتقي يا حبيبتي بإذن الله بركب التائبين العابدين المتيمين بحب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم في مستقر رحمته. وبصدقك، لم تخلف معي وعدًا أبدًا، أعيش منتظرة لقائي بك وبكل الأحبة في مستقر رحمة الله وكرمه سبحانه. ففراقك ليس وداعًا يا حبيبي، بل وعد بلقاء المحب لحبيبه.. حمدًا لله».

وفاة حسن يوسف

حسن يوسف من مواليد 14 إبريل 1934، وقدم مجموعة من الأعمال الفنية المميزة واشتهر بلقب الولد الشقي، وفي السبعينيات، اتجه للإخراج حيث أخرج عدة أفلام شارك في بعضها، وكانت زوجته شمس البارودي بطلة معظمها، كما قدم حسن يوسف العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، من أبرزها دوره في مسلسل ليالي الحلمية ودوره في إمام الدعاة الذي يروي قصة حياة الشيخ محمد متولي الشعراوي.

في يناير 2024، أعلن اعتزاله التمثيل بعد وفاة ابنه غرقًا في عام 2023، وتوفي الفنان الكبير حسن يوسف عن عمر يناهز 90 عامًا.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور غنائي للفنان أحمد سعد بعد خضوعه لعملية جراحية.. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري: (لو شفتوني وأنا بقرأ القران كتير تقولوا مستحيل أمسك “مايك” وأطلع أغني.. لا أتعاطى السجائر وعندما جربت شراب الويسكي جسمي قام حساسية)
  • هل أصل أقاربي المسيئون إلي؟.. أمين الفتوى يُجيب -(فيديو)
  • رامي صبري يرفع شعار كامل العدد في حفله بالولايات المتحدة
  • عالم بـ«الأوقاف»: التعفف يجسد إيمان الفرد ويعكس أخلاقه (فيديو)
  • أعظم مايك استوديو MKE 600 والفرق مابيتع وبين الملك MKE 416
  • سيدة: ابنى متزوج من الجن؟.. ورد صادم من أمين الفتوى (فيديو)
  • اليوم.. رامي صبري يلتقي جمهوره في واشنطن
  • بطلت طيبة.. لؤي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • خاص| شمس البارودي: «أصريت على إقامة عزاء حسن يوسف عشان حبايبه كتير»