شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ختام الملتقى الأول لحفظة القرآن الكريم بسلطنة عُمان، بوشر في ٢٠ يوليو العُمانية اختتمت الجمعية العُمانية للعناية بالقرآن الكريم اليوم ممثلة بمركز بوشر القرآني الملتقى الأول لحفظة القرآن الكريم .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ختام الملتقى الأول لحفظة القرآن الكريم بسلطنة عُمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ختام الملتقى الأول لحفظة القرآن الكريم بسلطنة عُمان

بوشر في ٢٠ يوليو /العُمانية/ اختتمت الجمعية العُمانية للعناية بالقرآن الكريم اليوم ممثلة بمركز بوشر القرآني الملتقى الأول لحفظة القرآن الكريم بسلطنة عُمان، الذي استمر ٦ أيام.

وشارك في الملتقى ٣٦ مشاركًا أُجريت لهم مقابلات واختبارات في حفظ القرآن وأدائه؛ لفرز المجيدين منهم والمتأهلين، والذين تمّ تكريمهم يوم أمس.

وتضمن الملتقى مجموعة من الدورات العلمية التخصُّصية في مجال تلاوة القرآن، وتجويده، وحفظه، وقراءاته؛ قدمها مجموعة من الأكاديميين وأهل الاختصاص من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وجامعة السلطان قابوس وكلية العلوم الشرعية والجمعية العُمانية للعناية بالقرآن الكريم.

كما اشتمل الملتقى على حلقات لسرد القرآن الكريم كاملًا، وحلقات لتصحيح التلاوة، وتطبيق أحكام التجويد والوقف والابتداء.

يُذكر أنّ مركز بوشر القرآني التابع للجمعية العُمانية للعناية بالقرآن الكريم يقدم طوال العام حزمة من البرامج القرآنية المميزة للفئات العمرية المختلفة، كما أنه يقدم برنامجًا لفئة المكفوفين.

/العُمانية/

ياسر البلوشي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد وفاتها.. من هي سمية إبراهيم أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم؟

سمية إبراهيم.. سيطرت حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب رحيل مذيعة القرآن الكريم سمية إبراهيم، وتساءل الكثير من المواطنين عن من هي سمية إبراهيم.

سمية إبراهيم أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص أبرز المعلومات عن سمية إبراهيم، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال السطور التالية:

موعد ومكان عزاء المذيعة سمية إبراهيم

وتم تشييع جثمان الراحلة سمية إبراهيم، بعد صلاة ظهر أمس من مسجد الأزهر الشريف، وتستقبل أسرتها العزاء بقاعة مسجد آل رشدان بمدينة نصر مساء اليوم.

أبرز المعلومات عن المذيعة سمية إبراهيم

سمية إبراهيم، الاسم الحقيقي لها هو سمية عطوة، قدمت لسنوات طويلة برنامج «طلائع الإيمان»، كما اشتركت مع الإذاعي عمر سلامة في تقديم برنامج «القاموس الإسلامي».

وفي 2017 شاركت في تقديم برنامج «مجلة الأسرة»، مع الإذاعيتين زينب يونس، ووفاء إبراهيم، وكان يذاع في تمام 10:15 مساء الأربعاء من كل أسبوع عبر إذاعة القران الكريم، ويضم عدة فقرات متنوعة فيما يتعلق بالأسرة، بأسلوب جذاب سريع، شارك في إعداد وتقديم العدد الأول من المجلة سمية إبراهيم، زينب يونس، علياء الحكيم، سحر فاروق، منى عبد الهادي.

الإذاعية سمية إبراهيم إذاعة القرآن الكريم تنعي سيمة إبراهيم

نعت الصفحة الرسمية لـ«إذاعة القرآن الكريم»، الإعلامية الراحلة قائلة: «تنعى ذاعة القرآن الكريم من القاهرة وجميع العاملين فيها الإذاعية القديرة سمية إبراهيم، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يجعل عملها في إذاعة القرآن الكريم على مدار سنين طويلة قدمت فيها برامج نافعة ومادة دينية ثرية في ميزان حسناتها، نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

وكشف المنشور بعض البرامج التي قدمتها الراحلة، وهم: «طلائع الإيمان، برنامج القاموس الإسلامي، برنامج صوموا تصحوا، برنامج الحج معالم ومناسك، وبرنامج رسائل الرسول إلى الملوك والأمراء».

اقرأ أيضاًموعد ومكان جنازة سمية إبراهيم أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم

إذاعة القرآن الكريم تنعى الإذاعية سمية إبراهيم

مقالات مشابهة

  • تسليم جوائز مسابقة تحفيظ القرآن الكريم بمسجد السيدة زينب
  • تقييم 55 مشاركا في مسابقة القرآن الكريم ببهلا
  • بعد وفاتها.. من هي سمية إبراهيم أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم؟
  • اختتام جائزة فزّان الكبرى لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية
  • انتقادات لبث التلفزيون التونسي تلاوة للقرآن الكريم مصحوبة بالموسيقى (شاهد)
  • القرآن الكريم ومشاهير المنصات!
  • القائمة الكاملة لجوائز ختام ملتقى "ميدفست – مصر".. صور
  • وفاة سمية إبراهيم.. أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم
  • إذاعة القرآن الكريم تنعي الإذاعية سمية إبراهيم
  • معسكر: تكريم الطلبة حفظة القرآن الكريم في مسابقة القرآن الكريم وتجويده