شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن مونديال السيدات افتتاح على وقع صدمة حادثة إطلاق نار، الخميس 2023 7 20 عدد المشاهدات 1922وخيمت حادثة إطلاق النار على الافتتاح، وقال رئيس الوزراء النيوزيلندي كريس هيبكنز في .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات.

. افتتاح على وقع «صدمة» حادثة إطلاق نار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات.. افتتاح على وقع «صدمة» حادثة إطلاق نار

الخميس 2023/7/20

عدد المشاهدات 1922

وخيمت حادثة إطلاق النار على الافتتاح، وقال رئيس الوزراء النيوزيلندي كريس هيبكنز في هذا الصدد إنه لا يوجد تهديد للأمن القومي، مؤكدا أن كأس العالم التي تستضيفها نيوزيلندا وأستراليا بشكل مشترك ستبدأ الخميس كما هو مقرر.

وأسفر إطلاق النار الذي وقع صباح اليوم الخميس في موقع بناء، عن جرح ستة أشخاص أحدهم شرطي.

وتابع أن «الرجل أطلق مزيدا من الرصاص وعثر عليه ميتا بعد ذلك». وأوضحت الشرطة أنه تم تأكيد وفاة شخصين في هذه المرحلة إلى جانب المهاجم.

إلى ذلك، حققت نيوزيلندا باكورة انتصاراتها في النهائيات العالمية بفوزها على النرويج 1-0 في المباراة الافتتاحية على ملعب ادين بارك في اوكلاند أمام 42317 متفرجا.

ووقف الحضور دقيقة صمت بعد مقتل شخصين في حادث إطلاق نار سبق المباراة الافتتاحية ببضع ساعات.

وتشهد النسخة الحالية وللمرة الاولى مشاركة 32 منتخبا، كما أنها المرة الاولى التي تقام في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية. كما أنها أول كأس عالم تشارك دولتان في تنظيمها.

وقال رئيس الاتحاد الدولي السويسري- الايطالي جيان إنفانتينو «ستكون هذه الكأس مؤثرة بامتياز وسنشهد مباريات استثنائية هنا سيشاهدها العالم».

ويأتي مونديال السيدات على وقع تطور تاريخي في الكرة النسائية، لاسيما في ارتفاع منسوب الاحتراف في كل بقع العالم، وسط دعوات اللاعبات لإنصافهن واعتماد معايير المساواة مع الرجال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

إطلاق نار بالقرب من مكان تواجد ترامب.. والخدمة السرية تعلق

(CNN)-- قالت الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، الأحد، إن الرئيس الأمريكي "آمن بعد إطلاق النار في محيطه".

وقال المتحدث باسم حملة ترامب، ستيفن تشيونغ، في بيان: "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق النار في محيطه. لا توجد تفاصيل أخرى في هذا الوقت".

وقال جهاز الخدمة السرية إنه يحقق في حادث يتعلق بالرئيس السابق دونالد ترامب، بالاشتراك مع مكتب عمدة مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا، وفقًا لمنشور على منصة إكس.

كان الرئيس السابق دونالد ترامب يلعب الغولف في نادي ترامب الدولي للغولف في ويست بالم بيتش عند إطلاق النار. وتم إغلاق الملعب على الفور، وفقًا لمصدر مطلع.

مقالات مشابهة

  • مكتب التحقيقات: إطلاق النار كان محاولة جديدة لاغتيال ترامب
  • ترمب ينجو من محاولة اغتيال جديدة - تفاصيل ما جرى
  • حادثة جديدة .. إطلاق نار بمحيط إقامة دونالد ترامب
  • محاولة اغتيال جديدة لترامب في فلوريدا.. واعتقال المشتبه به (صورة)
  • ترامب يطمئن مؤيديه بعد حادثة إطلاق النار.. ماذا قال؟
  • هاريس تعلّق على حادثة إطلاق النار قرب مقر إقامة ترامب
  • كان يلعب الغولف .. حادثة إطلاق نار على مقربة من ترامب
  • إطلاق نار بالقرب من مكان تواجد ترامب.. والخدمة السرية تعلق
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • سجون بريطانيا ممتلئة..والحكومة تطلق الموقوفين