تحدث إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم حسام حسن مديراً فنيًا للمنتخب المصري، مؤكداً على رغبته في تحقيق طموحات الشعب المصري.

تصريحات إبراهيم حسن

وقال إبراهيم حسن خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد للفراعنة، اليوم الخميس: «سعداء بتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، البلد التي نحبها ونعشقها أنا وحسام حسن، خصوصا وأننا مثلنا المنتخب أفضل تمثيل وحققنا كل البطولات ووصلنا إلى كأس العالم».

وأضاف مدير المنتخب الوطني: «نريد أن يعي الجميع أنني وحسام حسن ندرك قيمة قميص منتخب مصر وأن أي لاعب لابد أن يدرك أن المنتخب ليس نزهة أو رحلة ولكن مسئولية كبيرة، وسنقوم بنقل الخبرات والمسئولية لجميع اللاعبين».

وتابع إبراهيم حسن: «أنا وحسام قادرين على تحمل المسئولية وأن نحقق آمال الجماهير المصرية، ونعد الجميع بأن نكون على قدر المسئولية».

وواصل: «نتمنى أن تلتف كافة الجماهير المصرية خلف المنتخب وأن تكون جميع مباريات المنتخب ممتلئة بالجماهير وأن يكون الجميع يد واحدة ويكون هناك إنكار للذات».

وأكد إبراهيم: «من يريد أن يرتدي قميص المنتخب لابد أن يكون على قدر مسئولية المنتخب، نحترم جميع اللاعبين سواء المحترفين أو اللاعبين في الدوري المصري، والجميع بالنسبة لنا على مسافة واحدة».

واختتم: «ليس لدي أن وحسام مشكلة مع أي لاعب أو أي فرد في المنظومة الرياضية، ونتمنى المساندة من الجميع لتحقيق آمال الشعب المصري».

الجهاز الفني لمنتخب مصر

وجاء الجهاز الفني لمنتخب مصر على النحو التالي

مدير المنتخب: إبراهيم حسن.

مدرب عام: طارق سليمان.

مدرب: محمد عبد الواحد.

مدرب حراس مرمى: سعفان الصغير.

مدرب أحمال: البرازيلي مانويل باريونوفو.

مدير إداري: وليد بدر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إبراهيم حسن تصريحات إبراهيم حسن حسام حسن مؤتمر حسام حسن منتخب مصر إبراهیم حسن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مصير مدرب المنتخب الأول لكرة القدم لوتشيانو سباليتي بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام منتخب سويسرا.

تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق

وكان المنتخب الإيطالي قد تلقى خسارة بهدفين نظيفين بالأمس أمام نظيره السويسري، مما جعل هناك حالة من الصدمة لدي جمهور الأتزوري.

وتحدث جابريلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، حيث قال: "بالتأكيد، نأسف بسبب عدم إسعاد الجماهير".

وأضاف: "بالطبع، جماهيرنا كانوا يستحقون السعادة، فنحن آسفون على النتيجة ولكن هناك الكثير من الأشياء التي تسببت في تلك الهزيمة التي أصبتنا بخيبة أمل في ظل كل هذا الدعم".

وأردف رئيس الاتحاد الإيطالي تصريحاته: "الكل عقب مباراة الأمس كان يتحدث سواء مدرب أو لاعبين، يتحملون المسئولين ونحن كذلك كاتحاد".

وأكمل: "بالتأكيد، أجدد الثقة في سباليتي لأن هناك مشروع نعمل عليه يحتاج لسنوات ولم يبدأ إلا قبل 8 أو 9 أشهر".

وأختتم جرافينا تصريحاته: "مدرب المنتخب الإيطالي يحظى بثقتنا، التحدي الجديد يبدأ خلال 60 يومًا (تصفيات كأس العالم)، علينا أن نهتم بمواهبنا لأننا لا يمكننا أن نأمل في ظهور كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو كيليان مبابي فجأة في إيطاليا".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • أستاذ زراعة: لدينا طفرة في صادرات الحاصلات المصرية
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري