البوابة نيوز:
2024-09-07@22:11:53 GMT

جيش الاحتلال ينفذ أحزمة نارية في قطاع غزة

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية إن الأحزمة النارية لا تتوقف باتجاه قطاع غزة، وعدد من المحافظات تعرضت لهذه الأحزمة النارية منذ ساعات الليل وحتى هذه اللحظة، والطائرات الحربية الإسرائيلية تقصف بشكل عنيف لأحياء مدينة غزة والمحافظة الوسطى سواء خان يونس ورفح .

وأضاف "جبر"، خلال رسالة على الهواء، ببرنامج "جولة المراسلين"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، ويقدمه الإعلامي حساني بشير، أن القصف العنيف أدى لدمار واسع للمباني والبنى السكنية المستهدفة، والحدث الأبرز قيام الاحتلال الإسرائيلي باقتحام مجمع ناصر الطبي وإخلائه من النازحين الذين كانوا متواجدين بداخله.

وأشار إلى أن الاحتلال يقوم بمطالبة المرضى والجرحى المتواجدين في داخل المستشفى، الإخلاء فورا، وصعوبة حالتهم الصحية تحول دون ذلك، وتمكن الاحتلال الإسرائيلي من إخلاء قسم الولادة والأطفال والعظام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحزمة النارية قطاع غزة خان يونس رفح الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الشارع الإسرائيلي يشهد غضبا واحتقانا كبيرين

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من تل ابيب، إن المتظاهرين الإسرائيليين يشعلون النيران أمام وزارة الدفاع والأركان الإسرائيليتين، وهذه التظاهرات حشدت لها عائلات المحتجزين والمعارضة الإسرائيلية، حيث يشهد الشارع الإسرائيلي غضب واحتقان كبير، والمطالبة بضرورة إتمام صفقة تبادل الأسرى مع المقاومة الفلسطينية.

نتنياهو يعرقل إتمام صفقة التفاوض

وأضافت «أبو شمسية»، خلال رسالة على الهواء مع الإعلامية أمل الحناوي، خلال برنامج «عن قرب»، المذاع عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هناك الكثير من الاتهامات من أهالي المحتجزين تجاه رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بأنه المسؤول عن مقتل 6 من المحتجزين، وعدم عودة البقية إلى الآن، وأنه يعرقل إتمام صفقة التفاوض بخصوص محور فيلادلفيا، والتزمت في هذه المواقف السياسية ما هي إلا خدعة عسكرية وسياسية.

وتابعت: «الشارع الإسرائيلي يشهد توجه العشرات إلى الشارع الرئيسي الذي يصل شمال البلاد بجنوبها، ليشلوا حركة المرور بشكل كامل، وكل هذا هو تنفيس عن حالة الغضب الذي يشهدها الشارع الإسرائيلي»، مشيرة إلى شرطة الاحتلال الإسرائيلي تحاول إطفاء النيران وسيشهد بسبب ذلك الاشتباكات بين المتظاهرين والشرطة، والتقديرات الإسرائيلية تشير إلى وجود 400 ألف متظاهر في الشارع الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الشارع الإسرائيلي يشهد غضبا واحتقانا كبيرين
  • "القاهرة الإخبارية": شرطة الاحتلال تقمع مظاهرات بحيفا تطالب بإبرام صفقة تبادل
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف جنوب لبنان بالفسفور المحرم دوليا
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة
  • قناة القاهرة الإخبارية: 35 مصابا فلسطينيا في قصف على منازل بيت لاهيا
  • «القاهرة الإخبارية»: الطموح السياسي لنتنياهو يزج بإسرائيل في نفق مظلم
  • قناة القاهرة الإخبارية: ألمانيا تدعم أوكرانيا بـ4 مليارات يورو
  • قناة القاهرة الإخبارية: 4 عمليات لحزب الله على مواقع عسكرية إسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • القاهرة الإخبارية: تطعيم 200 ألف طفل فلسطيني في 4 أيام