بوابة الفجر:
2024-07-03@23:44:47 GMT

الزمالك ينجح في إنهاء ملف المستحقات المتأخرة

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

كشف مصدر بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب نجح خلال الساعات القليلة الماضية في إنهاء ملف المستحقات المتأخرة منذ فترة طويلة لعدد من المدربين السابقين بفريق الكرة وقطاع الناشئين بعد تأخر المجلس السابق في سداد المستحقات.

الزمالك ينهي أزمة مستحقات الأوقاف حقيقة حسم الزمالك لصفقتين جديدتين الزمالك ينجح في إنهاء ملف المستحقات المتأخرة

وكلف مجلس الإدارة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق بتسوية المستحقات المتأخرة لكل من، أحمد عبد الحليم وعصام مرعي عضوي اللجنة الفنية السابقين، وتامر عبد الحميد  عضو لجنة الاستثمار السابق، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد الأسبق بالفريق وذلك بعد الاجتماع مع المندوه بالنادي.


وكان أمين الصندوق نجح منذ أيام في إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لحازم إمام لاعب الفريق السابق، بعدما عقد جلسة مع اللاعب وتم خلالها حسم كافة الأمور الخاصة بمستحقاته.
ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك في حسم ملف المستحقات المتأخرة لبعض المدربين السابقين بالفريق الأول أو قطاعات الناشئين في الفترة الحالية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبد الحليم الماضي نادي الزمالك الزمالك ثمار اجتماع عقد إله اللجنة الفنية فی إنهاء

إقرأ أيضاً:

ميتا” تعلن إنهاء حظر كلمة “شهيد”

قالت “ميتا بلاتفورمز”، الثلاثاء، إنها سترفع الحظر الشامل الذي فرضته على كلمة “شهيد” باللغة العربية، بعد أن وجدت مراجعة أجراها مجلس الإشراف على مدار عام أن نهج عملاق وسائل التواصل الاجتماعي كان “مبالغا فيه”.

وتتعرض الشركة لانتقادات منذ سنوات بسبب تعاملها مع المحتوى الذي يتعلق بالشرق الأوسط، بما في ذلك في دراسة أجريت عام 2021، بتكليف من شركة “ميتا” نفسها، وجدت أن نهجها كان له “تأثير سلبي على حقوق الإنسان” فيما يخص الفلسطينيين وغيرهم من مستخدمي خدماتها من الناطقين بالعربية.

وتصاعدت هذه الانتقادات منذ بداية القتال بين إسرائيل وحركة حماس في أكتوبر.

وبدأ مجلس الإشراف، الذي تموله ميتا لكنه يعمل مستقلا، مراجعته العام الماضي؛ لأن الكلمة كانت السبب في إزالة محتوى على منصات الشركة أكثر من أي كلمة أو عبارة أخرى.

و”ميتا” هي الشركة الأم المالكة لموقع فيسبوك ومنصة إنستغرام.

ووجدت المراجعة في مارس أن قواعد “ميتا” تجاه كلمة “شهيد” لم تراعِ تنوع المعاني للكلمة وأدت إلى إزالة محتوى لا يراد به الإشادة بأعمال العنف.

اقرأ أيضاًالمنوعاتلتعويض نقص العمالة وزيادة الإنتاجية.. اليونان تتجه لزيادة أيام العمل في الأسبوع

وفي مارس، قالت الرئيسة المشاركة لمجلس الرقابة، هيلي ثورنينغ شميدت، في بيان، “كانت ميتا تعمل على افتراض أن الرقابة يمكن أن تحسن السلامة، لكن الأدلة تشير إلى أن الرقابة يمكن أن تهمش مجموعات سكانية بأكملها بينما لا تحسن السلامة على الإطلاق”.

وأقرت “ميتا” بنتائج المراجعة، الثلاثاء، وقالت في إعلان إن مفردة “شهيد” تستخدم بطرق مختلفة من قبل العديد من المجتمعات حول العالم وعبر الثقافات والأديان واللغات.

وفي بعض الأحيان، قد يؤدي هذا النهج إلى إزالة بعض المحتوى على نطاق واسع، الذي لم يكن المقصود منه أبدا دعم الإرهاب أو الإشادة بالعنف.

ورحب مجلس الإشراف بالتغيير قائلا إن سياسة “ميتا” تجاه الكلمة أدت إلى فرض رقابة على ملايين الأشخاص عبر منصاتها.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية
  • هل ينجح محافظ قنا الجديد فى إنهاء أزمات الإقليم؟
  • رسائل شكر من وزراء الحكومة المصرية السابقين قبل توديع مناصبهم
  • "ميتا" تعلن إنهاء حظر كلمة "شهيد"
  • ميتا” تعلن إنهاء حظر كلمة “شهيد”
  • «ميتا» تعلن إنهاء حظر كلمة «شهيد»
  • ميتا تعلن إنهاء حظر كلمة شهيد
  • الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • عبد الله جورج: الزمالك سيحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة