حرصت الفنانة منة فضالي على تهنئة والدتها بعيد ميلادها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".


ونشرت منة صور تجمعها بوالدتها وعلقت عليها قائلة: "النهاردة أحلى الأيام ودايما يا رب تكون حلوه بيكي يا ست الكل عيد ميلاد أمي..كل سنه وانتي طيبه وفي صحه ودايمًا معايا وبتدعيلي وربنا يقدرني وأسعدك دايما.

. كل سنه وانتي الحب". 

منة فضالي تروج لدورها في مسلسل “محارب”


وروجت منة فضالي لمسلسل محارب، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورًا لها برفقة الفنان أحمد زاهر وعلقت عليها قائلة: "بنعمل حاجة حلوة يا رب تعجبكم محارب رمضان 2024، إن شاء الله تأليف محمد سيد بشير إخراج الأستاذة شيرين عادل إنتاج الأستاذ أحمد السبكي دعواتكم أحلى شغل أما تكون بتشتغل مع أعز أصحابك، وفي كيمياء ما بينا أحمد زاهر وحسام ومريم".

 

أبطال مسلسل “محارب” 
 

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر في دور سائق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامٍ، أيضًا يقدم تامر عبد المنعم شخصية محامٍ ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

 

أحدث أعمال منة فضالي


ومن ناحية أخرى، تنتظر منة فضالي عرض فيلم  "في القلب" التي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، وهو بطولة خالد سليم ونسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، إنجي كيوان وتوني ماهر، وإخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى وتعد القصة مختلفة ورومانسية وتدور في إطار اجتماعي رومانسي.

 

آخر أعمال الفنانة منة فضالي


وكان آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في موسم رمضان 2023، بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر"، وايضا شاركت في المسلسل السوري، «مقابلة مع السيد آدم ٢»، مسلسل "سره الباتع"، بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي وباقة من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة منة فضالي مسلسل سره الباتع مسلسل محارب منة فضالى أحمد زاهر منة فضالی

إقرأ أيضاً:

بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور

حرصت الفنانة ميرنا نور الدين علي مشاركة متابعيها وجمهورها صورا جديدة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين 

وأطلت ميرنا باطلالة جذابة مرتدية توب باللون الرمادى، واعتمدت مكياج ناعم ابرز جمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلا علي كتفايها مع بعض الأكسسوارات الذهبية البسيطة التي تناسب إطلالتها. 

أحدث أعمال ميرنا نور الدين 

ومن ناحية اخري، تواصل ميرنا نور الدين تصوير مسلسل فهد البطل، وتجسد شخصية "حبيبة" في التي تقع في حب شخصية "فهد"، ستقدم ميرنا شخصية فتاة شعبية تعمل سائقة "تروسيكل"، ويشارك العديد من الفنانين منهم أحمد عبدالعزيز، وصفاء الطوخى، وصفوة، وعزت زين، وتدور أحداث العمل في إطار صعيدي شعبي مكون من 30 حلقة، ويتعاون أحمد العوضي في هذا المشروع مع المؤلف محمود حمدان والمخرج محمد عبدالسلام، الذي يعمل حاليًا على تحديد مواقع التصوير واختيار باقي طاقم العمل.

 اخر اعمال ميرنا نور الدين

وكان اخر اعمال ميرنا نور الدين هو مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات، وايضا جسدت دور طبيبة تتواجد ضمن جنود الجيش المصري علي خط النار في مسلسل "الكتيبة 101"، العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

 

مقالات مشابهة

  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية والانتماء.. «منها الاختيار»
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان