رفضت إدارة الوداد الرياضي، استقالة مدرب الفريق فوزي البنزرتي، التي كان قد أدلى بها مساء أمس الأربعاء، في الندوة الصحافية التي عقب مباراة رفاق أيوب العملود والشباب الرياضي السالمي، لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفي هذا الصدد، قال محمد طلال، الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي، في تصريح لإذاعة “راديو مارس”، إن استقالة فوزي البنزرتي مرفوضة، وأن المكتب المديري للفريق تدخل من أجل استمرار الإطار التونسي، مدربا لرفاق يحيى جبران في الفترة المقبلة

وكان  البنزرتي، قد أعلن استقالته من منصبه كمدربا للوداد الرياضي، عقب هزيمة الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لهدف أمام الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها أمس الأربعاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفي هذا الصدد قال البنزرتي، بعد نهاية المباراة، “لا أحمل المسؤولية لأي لاعب، وقد منحت الثقة لجميع اللاعبين. سوف أقدم استقالتي. حاولت تصحيح الأوضاع، ولكن للأسف لم ينجح الأمر”.

وأضاف المتحدث نفسه، “شيء غير عادي وغير معقول، أن نستقبل هدفين بنفس الطريقة، في المباراة السابقة، ثم نستقبل 3 أهداف بنفس الطريقة اليوم”.

وتجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة 28 في الرتبة الرابعة، بنفس عدد نقاط الفتح الرياضي الخامس، ليتوسع الفارق بينه وبين المتصدرين الجيش الملكي، والرجاء الرياضي، إلى 12 نقطة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الوداد الرياضي فوزي البنزرتي محمد طلال

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الوداد الرياضي فوزي البنزرتي محمد طلال الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن موعد نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2022-2023، ستجرى يوم الاثنين فاتح يوليوز المقبل بأكادير.

وذكرت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن هذه المباراة النهائية، التي ستجمع فريقي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية (الجيش الملكي) ونادي الرجاء الرياضي، سيحتضنها الملعب الكبير بأكادير.

وكان فريقا الجيش الملكي والرجاء الرياضي قد بلغا المباراة النهائية عقب تغلب الأول على المغرب الفاسي (2-0)، وفوز الثاني على مولودية وجدة (4-3).

 

مقالات مشابهة

  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • الإعلان رسميا عن توقيت نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • الوداد البيضاوي يسعى إلى الخروج من نفق أزمة الرئاسة في جمع عام مثير للجدل
  • الإعلان عن موعد نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء
  • جامعة الكرة تحدد توقيت مباراة نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • كأس العرش 2024.. تحديد موعد وملعب المباراة النهائية
  • نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب